صدى البلد:
2024-10-03@14:41:34 GMT

إعادة عرض مسرحية تشارلي بمدينة الإنتاج الإعلامي

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

أعلن الفنان محمد فهيم عن إعادة عرض مسرحية تشارلي مساء اليوم على مسرح موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي.

وروج بطل العمل محمد فهيم عن هذا العرض من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب قائلا: الجمعة الساعة ٩م ان شاء الله ٨ سبتمبر في مسرح فندق موفنبيك اكتوبر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي.

الحجز بكل سهولة من شباك التذاكر في المسرح يوم العرض او موقع تيكيتس مارشيه الإلكتروني.



 

مسرحية تشارلي

وتتناول المسرحية حياة الممثل البريطاني الأصل تشارلي شابلن (1889-1977)، أيقونة السينما الصامتة، حيث أصبح "تشابلن" أيقونة في جميع أنحاء العالم من خلال شخصيته الشهيرة "المتشرد، الصعلوك أو المتسَكِّع"، ويعتبر من الشخصيات الأبرز في تاريخ صناعة السينما. امتدت حياته المهنية لأكثر من 75 سنة، من بداية طفولته في العصر الفيكتوري وحتى قبل وفاته بسنة، شملت التملق والجدل.

 

 

وتحاكي مسرحية "شارلي شابلن"، جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة، من خلال الغناء والاستعراضات، بالإضافة إلى عرض أبرز أفلامه التي ساهمت في خلق جماهيريته وشعبيته الجارفة.

عرض تشارلي عبارة عن مسرحية غنائية استعراضية تدور أحداثها حول حياة واحد من أشهر ممثلي السينما في العالم “تشارلي شابلن” ومدى تأثيره في صناعة الأفلام العالمية، وتروي المسرحية قصته من جانبها الإنساني، وتلقي الضوء على المراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني.
 


عرض "شارلي" عن حياة أحد أهم آباء السينما في العالم، بطولة محمد فهيم في دور "تشارلي شابلن"، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، بالإضافة إلى خمسين فنانا من الممثلين الشباب والراقصين والمطربين، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات لعمرو باتريك، وملابس ريم العدل، وديكور حازم شبل، وإكسسوارات الدكتور محمد سعد، وهي من انتاج شركة سي سينما هاني نجيب وأحمد فهمي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد فهيم مسرحية تشارلي

إقرأ أيضاً:

مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها

افتتح الفنان محمد صبحي مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"، وحقق العرض نجاحًا وإقبالًا جماهيريًا كبيرًا، ورُفعت لافتة " كامل العدد " في كل الليالي التي عرضت فيها المسرحية لمدة أسبوعين من عرضها.

مواعيد عرض مسرحية "فارس يكشف المستور"

 

يواصل الفنان محمد صبحي وفرقته " استديو الممثل " تقديم " فارس يكشف المستور " خلال أيام:الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، ويبدأ عرض المسرحية في الساعة السابعة مساءً على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل.

أبطال مسرحية "فارس يكشف المستور"

 

مسرحية "فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية بطولة النجم محمد صبحي، ويشاركه البطولة ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبدالمعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

 

فريق عمل مسرحية فارس يكشف المستور 

 

مسرحية «فارس يكشف المستور» كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبدالله حسن، والموسيقي والألحان  لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية أحمد نور الدين.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • "وراء الجبل" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر هذا الموعد
  • دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • وزير الثقافة: السينما قادرة على تغيير العالم
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • السينما والأنمي والمانجا والأفلام حاضرة بمعرض الرياض للكتاب