لبنان ٢٤:
2024-09-17@01:07:07 GMT

أحزاب مسيحيّة مأزومة!

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

أحزاب مسيحيّة مأزومة!

تقول مرجعية روحيّة مناطقية، خلال دردشة خاصّة "إنّ ملفّات عدّة ستُفتَحُ تباعاً بحقّ أحزاب مسيحيّة بسبب التزاماتها مع منظمات خارجيّة طيلة السنوات الماضية"، معتبرة أنّ "هذه الأحزاب ستدفع ثمن المسارات الملتوية التي سلكتها، وهي تسعى اليوم لشدّ العصب الديني والطائفي والمناطقي بهدف الإبقاء على الحاجة إليها قدر الإمكان".

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

المشترك: العملية العسكرية النوعية أفشلت منظومة الردع الصهيونية وأربكت حسابات الأعداء

يمانيون ../
باركت أحزاب اللقاء المشترك العملية العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت هدفا عسكريا في منطقة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي أخفقت كل دفاعات العدو وعملائه في اعتراضه.

وأكدت أحزاب المشترك في بيان، اليوم الأحد، أن العملية النوعية المتقدمة أفشلت منظومة الردع الصهيونية وأثارت الرعب في قلوب الصهاينة وأجبرتهم للهروب إلى الملاجئ وأربكت حسابات الأعداء.

ولفت البيان إلى أن العملية في المقابل رفعت المعنويات لدى الشعوب الحرة ولدى فصائل المقاومة الفلسطينية التي باركتها واعتبرتها نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى كما جاء ذلك على لسان ناطق كتائب القسام أبو عبيدة.

وجاء في البيان: “صاروخ يمني واحد تجاوز منظومات العدو وقطع مسافة أكثر من 2000 كم ولم يتم اعتراضه أو إسقاطه يدل على التقنية المتطورة التي باتت تمتلكها القوات المسلحة اليمنية”.

وتوجه البيان بالمباركة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم بنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف الملايينية غير المسبوقة في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • أحزاب: إعلام «المتحدة» يساهم في التوعية بأهمية قانون الإجراءات الجنائية
  • أحزاب سياسية: استبدال الحبس بالعمل خطوة جادة نحو تحقيق العدالة وتعزيز حقوق الإنسان
  • سعي حثيث لقيام جبهة مسيحيّة واسعة
  • المشترك: العملية العسكرية النوعية أفشلت منظومة الردع الصهيونية وأربكت حسابات الأعداء
  • د. عبيدات : الانتخابات النيابية.. فاز انصار المعلمين وخسرت احزاب السلطة
  • أحزاب المشترك تدعو للمشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف