منتخب البرتغال.. يستعد اليوم، بقيادة النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، لخوض مباراة مرتقبة أمام نظيره منتخب سلوفاكيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة، في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، والمقرر لها العام المقبل.

منتخب البرتغالالبرتغال في تصفيات يورو 2024

يتصدر منتخب البرتغال المجموعة العاشرة التي تضم كل من منتخبات «سلوفاكيا - لوكسمبرج - إيسلندا - البوسنة والهرسك - ليشتنشتاين»، وذلك برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة، بعد أن الفوز في الأربع جولات الأولى.

منتخب البرتغال كأس العالم 2022

ويُعد فوز منتخب البرتغال اليوم أمام نظيره منتخب سلوفاكيا، بمثابة ملامسة التأهل إلى بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، حيث سيصل المنتخب البرتغالي إلى 15 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين المنتخب السلوفاكي.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال ضد سلوفاكيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، مباراة منتخب البرتغال اليوم ضد نظيره منتخب سلوفاكيا، وهو يعول بشكل كبير على النجم والأسطورة كريستيانو رونالدو، المتوهج في الفترة الأخيرة رفقة فريق النصر السعودي في مسابقة دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024، وتصدره لجدول هدافي المسابقة، بالإضافة قيادته «العالمي» لحصد لقب البطولة العربية للأندية.

وسيكون تشكيل البرتغال ضد سلوفاكيا اليوم، على النحو التالي:

روبيتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: دانيلو بيريرا - روبين دياز - أنطونيو سيلفا.

خط الوسط: جواو كانسيلو - برونو فيرنانديز - برناردو سيلفا - ديوجو دالوت.

خط الهجوم: رافاييل لياو - كريستيانو رونالدو - جواو فيليكس.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا

وتقام مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة، في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري.

مران منتخب البرتغال

على أن تنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفاكيا في تصفيات يورو 2024

تذاع مباريات تصفيات يورو 2024 عبر تطبيق «TOD TV»، وبالتأكيد ستجد مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا على شاشاتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرتغال منتخب البرتغال رونالدو تصفيات اليورو تصفيات يورو 2024 تصفيات يورو مباراة رونالدو اليوم البرتغال وسلوفاكيا مباراة منتخب البرتغال البرتغال في تصفيات يورو البرتغال في تصفيات يورو 2024 موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا منتخب البرتغال تصفیات یورو 2024 فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD.. شهدت بطولة يورو 2024 اليوم واحدة من المباريات المنتظرة بشغف بين منتخب ألمانيا ومنتخب الدنمارك، وتعتبر هذه المباراة من أبرز المواجهات في مرحلة المجموعات، حيث يلتقي المنتخب الألماني، المعروف بقوته وتاريخه العريق في البطولات الأوروبية، مع المنتخب الدنماركي الذي يسعى لتأكيد جدارته وإبراز مهاراته على الساحة الأوروبية.

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HDموعد مباراة ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024، سيكون مساء اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك

سيتم بث مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على الأراضي الألمانية، وخصصت الشبكة قناة bein sports max لبث مجريات المباراة.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك اليوم

شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD.. جاء تشكيل ألمانيا المتوقع لـ مواجهة الدانمارك اليوم، على النحو التالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.خط الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز. تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا اليوم في يورو 2024

سيكون تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع لمباراته اليوم، كما يلي:

حراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.

ويستعد منتخب الدنمارك وصيف المجموعة الثالثة، لمواجهة منتخب ألمانيا متصدر المجموعة الأولى والمستضيف للبطولة في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وكان منتخب ألمانيا إلى الدور الـ16 لتصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ذاته لحصوله على وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم