سواليف:
2024-07-08@07:19:13 GMT

والد عريس يعقد قرانه على عروس ابنه بعد هروبه

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

والد عريس يعقد قرانه على عروس ابنه بعد هروبه

#سواليف

قد يكون أقسى موقف تتعرض له #فتاة في يوم عرسها، الذي يفترض أن يكون أسعد يوم في حياتها، هو #هروب شريك حياتها، ما حول حفل الفتاة الإندونيسية التي عرفتها وسائل إعلام بلادها بـ “س أ” إلى كابوس.

وتحول يوم زفافها إلى يوم حزين بعد قصة حب طويلة عاشتها مع شاب في قرية #جيكوتامو، جنوبي جزيرة هالماهيرا #الإندونيسية قبل أن يقررا الارتباط أخيرا.



وفق موقع “أوديتي سنترال” فقد اختفى العريس عن الأنظار بشكل مفاجئ في يوم الزفاف تاركا العروس في موقف محرج وهي تحاول أن توضح لضيوف الحفل أن #الزفاف قد ألغي.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي الإندونيسية، يمكن رؤية والدي العريس والعروس يشاركان في حفل الزفاف حيث أدى الأول دور العريس.

وقال شقيق العروس، ويستو أحمد، للصحفيين عقب انتشار المقطع، “بعد أن وصل الضيوف لحضور حفل #الزفاف أبلغتنا عائلة العريس أن ابنهم مفقود ولا يمكن العثور عليه”.

وبالرغم من الحرج الشديد الذي وضعت فيه عائلة العروس بعد #هروب_عريس ابنتهم، فقد أكملوا الزفاف لكن العريس أصبح والده، حيث كانت خسارة المبلغ الذي صرف على حفل الزواج والذي يقدر بـ 25 مليون روبية (1700 دولار) أمرا غير وارد، خصوصا أنه يعتبر ثروة في تلك المنطقة الفقيرة.
وتباينت ردود الفعل على الحدث الغريب على مواقع التواصل الاجتماعي في إندونيسيا بين من تحسر على مصير العروس وبين من انتقد عائلتها لكونها فضلت عدم خسارة الأموال على بقاء ابنتهم عالقة مع #زوج لا ترغب به.


وتعد هالماهيرا أكبر جزيرة بين جزر مقاطعة مالوكو الشمالية في إندونيسيا، حيث تبلغ مساحتها 17.780 كيلومترا مربعا وفي عام 1995 بلغ عدد سكانها 162.728. ما يقرب من نصف سكان هالماهيرا من المسلمين والنصف الآخر من المسيحيين.

مقالات ذات صلة هل يجب أن نقلق من كورونا مجددا؟ علماء يجيبون 2023/09/07

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فتاة هروب الإندونيسية الزفاف الزفاف زوج

إقرأ أيضاً:

السوق السوداء والمستشفيات والأسمدة والخريطة السياحية.. أبرز مطالب أهالي عروس الصعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تجددت آمال وطموحات وأحلام المواطن المنياوي بعد حركة المحافظين الجديدة، وتولي اللواء عماد الكدواني محافظة المنيا، آملين في تحسين الخدمات في شتى القطاعات، ينتظر المواطنون من محافظ المنيا الجديد الاهتمام بالعديد من الملفات.

ومن أهم تلك الملفات، هو ملف التواجد الميداني بين المواطنين في الشارع والاستماع إلى مطالبهم على أرض الواقع في جميع المراكز، ومحاربة السوق السوداء، وتكثيف الرقابة على الأسواق، وحماية المواطنين من جشع التجار، والرقابة على تعريفة ركوب المواصلات والتاكسي، وتشديد العقوبة على المخالفين.

قال مصطفى حسن، من قرية بني عبيد مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، إن من أهم هذه الملفات تحسين الملف الصحي واستكمال بناء وتجديد المستشفيات من أجل خدمة المرضى في المحافظة. العمل على حل المشاكل المتأزمة في قطاعي الصحة والتعليم يعد من أهم التحديات التي ينتظرها المحافظ الجديد. نطالب بتكثيف الجولات على المستشفيات، والتشديد على تواجد الأطباء والتمريض، وسد العجز في الأطباء والتمريض بالوحدات والمراكز الطبية الريفية، وتشغيل الوحدات الصحية والمراكز الطبية الجديدة التي جرى إقامتها ضمن مشروعات حياة كريمة.

وطالب سيد توفيق، من قرية جويد بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا، بسرعة استكمال مشروعات حياة كريمة بالقرى، بما في ذلك مشروعات الصرف الصحي، والمجمعات الخدمية، ومحطات المياه، ورصف الطرق وتمهيدها، قائلًا إن ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من أهم الملفات التي تنتظر المحافظ الجديد.

كما طالب ميلاد نادي، صنايعي من محافظة المنيا، بالاهتمام بملف المستثمرين وإقامة المشروعات وجذب الاستثمارات لفتح فرص العمل، والإهتمام بملف الحرفيين والصناعات الصغيرة وفتح أسواق لتسويق منتجاتهم، وتطوير مجيع الصناعات، وتسهيل فرص التدريب المهني في القرى، خاصة للشباب والسيدات للحصول على فرص عمل.

أكد محمد علي، من مواطني مركز سمالوط، أن أبرز الملفات التي ينتظرون من المحافظ الجديد الاهتمام بها هي مشاكل انقطاع المياه في العديد من المناطق، وأزمة المواصلات في الخطوط الداخلية، فضلًا عن مشاكل الشوارع الداخلية وانتشار القمامة وتدني مستوى النظافة.

أوضح محمد حسن، من أبناء مركز ملوي، أن القطاع السياحي ينتظر اهتمام المحافظ الجديد من خلال استثمار المقومات السياحية للمحافظة، والتي يجب أن تُستغل لجذب الاستثمار السياحي.

وناشد الحاج رجب، مزارع من قرية منهرى، المحافظ الجديد بالتدخل لتوفير سماد للأرض الزراعية مثل اليوريا والنترات، نظرًا لعدم توفره في الجمعيات الزراعية، يجب القضاء على جشع محتكري السوق السوداء الذين يستغلون حاجة المزارعين لشراء السماد بأسعار باهظة.

مقالات مشابهة

  • مقتل 12 وفقد 18 في انهيارات أرضية في جزيرة سولاويسي الإندونيسية
  • السوق السوداء والمستشفيات والأسمدة والخريطة السياحية.. أبرز مطالب أهالي عروس الصعيد
  • مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران»
  • يزيد ولا يقصر !
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا