أرسلت شركة «جوجل»، رسالة عاجلة لمستخدمي تطبيق شراء الأفلام الهوليودية والبرامج المميزة  Google Play Movies & TV، تخبرهم فيها أنّ التطبيق لن يكون متاحًا على نظام أندرويد بدءًا من 5 أكتوبر المقبل.

المستخدمون سيتمكنوا من شراء الأفلام عبر تطبيق آخر

 وبحسب «سكاي نيوز»، فإن المستخدمين سيتمكنوا من شراء الأفلام أو استئجارها من خلال علامة التبويب «Shop» على أندرويد تي في، بينما يتوفر المحتوى أيضًا من خلال YouTube وGoogle TV.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن العديد من العملاء لن يلاحظوا الفرق، خاصة إذا كانوا يمتلكون أدوات Google TV أحدث مثل Chromecast، وهو محول وسائط يسمح للمستخدمين بتشغيل محتويات، مثل مقاطع الفيديو والموسيقى، على تلفزيون رقمي.

حزن المستخدمين بسبب قرار جوجل

وتفاجئ عدد كبير من مستخدمي تطبيق جوجل، بالقرار، وأعربوا عن حزنهم العميق لإلغائه بسبب اعتمادهم عليهم، بينما أكد أخرون أن التطبيق لم يكن ذات أهمية لهم وأن جوجل قررت إيقافه لأنها لم تتمكن من إقناع أي شخص بمشاهدة المحتوى الذي يعرضه.     

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوجل ديلي ميل أندرويد تطبيق

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تعلن المشاركة بمعرض ريمنى السياحى في إيطاليا أكتوبر المقبل

أعلنت هيئة تنشيط السياحة إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، اعتزامها المشاركة في فعاليات معرض 2024 TTG ريميني بإيطاليا، المقام خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2024.

قيمة مشاركة الفنادق  بالمعرض

وقال محمد أيوب، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي جرى تعميمه على كافة فنادق الجمهورية، إن قيمة مشاركة الفندق الواحد بالجناح المصري بمعرض ريمنى السياحي بإيطاليا تبلغ 2750 يورو، موضحا أنه في حال رغبة الفندق في أن يٌدرج على منصة المعرض يضاف مبلغ 200 يورو رسوم تسجيل (اختياري) ليصل إجمالى مبلغ المشاركة 2950 یورو، تسدد بشيك باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

وأضاف أنه وفقا لإدارة معرض ريمنى، فإنه في حال عدم تسجيل الفندق على المنصة لا يحق له الحصول على عدد من الخدمات كالتأمين، والإدارج في كتالوج المعرض، والحصول على بادج المعرض باسم الفندق، والدخول على موقع المعرض وممارسة الأنشطة المختلفة كتحديد المواعيد.

آخر موعد للمشاركة فى المعرض

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، إلى أنه في حال رغبة الفندق في المشاركة بالجناح المصري بالمعرض فعليه سداد القيمة المطلوبة في موعد أقصاه الخميس الموافق 18 يوليو 2024، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة بأعداد المشاركين، علمًا بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مؤتمر «إيجي هيلث» بمشاركة كبرى الكيانات العربية و الأجنبية 10 أكتوبر المقبل
  • عام على إطلاق «ثريدز»… هل حققت الآمال في أعداد المستخدمين؟
  • الجارديان: مخاوف في بريطانيا من تداعيات نظام السفر "البيومتري"
  • «ICare» «جوع ولّا تعب؟!».. حل سحري لمعرفة سبب بكاء الرُّضع
  • نقيب الصحفيين: مؤتمر صحفي شامل في أكتوبر المقبل لمناقشة تحديات المهنة
  • شراء تذاكر الجوية الجزائرية أو الطاسيلي عبر ECCP
  • «السياحة» تعلن المشاركة بمعرض ريمنى السياحى في إيطاليا أكتوبر المقبل
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو لن يتوقف عن إطلاق النار
  • جوجل تتتبع 300 مليون مستخدم iPhone
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل