علق عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي على فشل صفقة انتقال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى نادي اتحاد جدة السعودي، بعد غلق باب الانتقالات في الدوري السعودي.

وأكد القيعي في تصريحات عبر قناة ناديه، أن محمد صلاح، قاوم العديد من العروض المغرية غير المسبوقة ليصبح أغلى لاعب في العالم بأرقام مرعبة.

وعن موقفه من رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة أو بقائه في ليفربول، قال رئيس شركة الأهلي: يعني أنا كنت أتمنى إن صلاح يروح اتحاد جدة ويلاعبني في كأس العالم للأندية.. كيف هذا؟.

وأوضح القيعي أن وجود صلاح مع اتحاد جدة سيكون معناه مواجهة أمام الأهلي، وهو ما لم يكن يتمناه على الإطلاق، خاصة أن جماهير الأهلي تحبه.

وشدد القيعي على أنه لو كان الناصح لصلاح لقال له إنه وصل لمرحلة أن الأموال ليست هي الهدف في مرحلته الحالية بل إن المجد مع ليفربول هو الأبقى لذلك فإن صلاح قدم المجد على العرض.

وأشار إلى أن الأهلي لا يخشي مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، فسبق ولعب أمام بايرن ميونيخ الألماني من قبل وكانت نتيحة متقاربة بالإضافة إلى أنه واجه ريال مدريد وكان ندًا قويًا وأهدر العديد من الفرص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح اتحاد جدة السعودي اتحاد جدة ا الانجليزي الأهلى الدوري السعودي القدم بالنادي الأهلي النادي الأهلي انتقال محمد صلاح بايرن ميونيخ جماهير الأهلي رئيس شركة الأهلي عدلي القيعي فريق ليفربول الإنجليزي صفقة انتقال فريق ليفربول كأس العالم للاندية ليفربول الانجليزي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي نجم فريق ليفربول الإنجليزي نادي اتحاد جدة محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا

قاد النجم محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل الريدز الهدف الأول في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق النجم أليكسيس ماك اليستير.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة سجل محمد صلاح الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة فشل حارس بولونيا في التصدي لها لتصبح النتيجة 2-0 للريدز.

الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان دايك ، إبراهيما كوناتي، أندي روبيرتسون.

الوسط: اليكسيس ماك أليستر ، ريان جرافنبيرخ ، دومينيك سوبوسلاي.

الهجوم: لويس دياز ، داروين نونيز، محمد صلاح.

محمد صلاح يسجل رقم تاريخي في دوري أبطال أوروبا

سجل محمد صلاح رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله في شباك بولونيا الإيطالي.

وأصبح محمد صلاح أكثر من سجل في تاريخ دوري أبطال أوروبا من قارة أفريقيا (باستثناء التصفيات الأولوية) متفوقًا على النجم الإيفواري ديديه دروجبا و الكاميروني صامويل إيتو.

محمد صلاح .. 45 هدف

ديديه دروجبا .. 44 هدف

صامويل إيتو .. 30 هدف

ساديو ماني .. 27 هدف

رياض محرز .. 20 هدف

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون