صدى البلد:
2024-06-29@23:03:14 GMT

عيب خطير في سامسونج Galaxy Watch 6 يتسبب في سقوط الساعة

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

أجرت شركة سامسونج Samsung، بعض الترقيات على سلسلة ساعات Galaxy Watch 6 الذكية هذا العام، بما في ذلك إضافة إطار دوار للملاحة وآلية جديدة لربط الحزام تسمى "نظام النقرة الواحدة".

وفي السابق، كان على مستخدمي ساعات Galaxy Watch 6، سحب دبوس لتوصيل الحزام على المعصم أو فصله، ولكن أصبح الأجهزة القابلة للارتداء  تستخدم زرا بدلاً من ذلك، وهذا يجعل تغيير الأشرطة أسهل وأسرع، كما أن النظام الجديد متوافق أيضًا مع الساعات الذكية القديمة.

 

سامسونج تصدم عشاقها وتسقط دعمها عن أشهر هواتف Note يعمل بالذكاء الاصطناعي.. سامسونج تطلق تلفزيون عملاق بدقة 8K

 

 

ولكن وفقا لما ذكره موقع "gizmochina"، أبلغ بعض مالكي سلسلة ساعات Galaxy Watch 6 من سامسونج أن أسورة الساعة الجديدة يمكنها أن تنفصل عن طريق الخطأ، كما أوضح موقع “Sammobile”، المتخصص بأخبار سامسونج، أن منشور الشكوى نال اهتماما كبيرا على موقع  Reddit، حيث أشار المستخدمون إلى أن آلية الحزام الجديدة بنقرة واحدة في سلسلة Galaxy Watch 6 تعد عيبا في تصميم الساعة.

Galaxy Watch 6عيوب تصميم حزام ساعة سامسونج Galaxy Watch 6

بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من عظام معصم بارزة، يمكن الضغط على زر التحرير السريع للحزام الجديد عن طريق الخطأ، مما يتسبب في فصل الحزام عن الساعة، وقد أدى ذلك إلى سقوط بعض الساعات من معصمي الأشخاص، خاصة أثناء ممارسة الرياضة.

ويظهر مقطع فيديو منشور على موقع يوتيوب، كيف يمكن الضغط على زر التحرير السريع بواسطة عظمة المعصم، خاصة إذا تم ارتداء الساعة بشكل مريح وفي مستوى منخفض من عظمة المعصم.

واقترح بعض المستخدمين ضرورة ارتداء ساعة سامسونج الجديدة فوق عظمة المعصم، لكن آخرين يقولون إن هذا ليس ممكنا أو مريحا عند ارتداء الساعة لمدة طويلة أيضا.

ولم تعلق سامسونج بعد على هذه المشكلة، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن للمستخدمين القيام بها لمنع ساعاتهم من السقوط، أحدهما هو ارتداء الساعة بشكل فضفاض، مما يقلل من احتمالية الضغط على زر التحرير السريع، أو استخدام حزام مختلف مع آلية تعتمد على الدبوس، لحسن الحظ، يمكنك استخدام حزام الإصدار السابق من سامسونج Galaxy Watch 5 لأنه ماوافق مع ساعات Watch 6 أيضا.

وإذا كنت تخطط لشراء ساعة Galaxy Watch 6، فقد يكون من الجيد تجربة الساعة في متجر فعلي قبل شرائها، سيعطيك هذا فرصة لاختبار آلية الحزام الجديدة ومعرفة ما إذا كانت مريحة لك أم لا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج ساعة سامسونج ساعة Galaxy Watch 6 Galaxy Watch 6

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. سقوط برد وأمطار مختلفة الشدة على بعض المناطق

أبوظبي - وام
شهدت بعض المناطق في الدولة اليوم هطول أمطار مختلفة الشدة تراوحت ما بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة مع سقوط حبات البرد.
وأوضح المركز الوطني للأرصاد، في بيان له، أن منطقة «فلي» في الشارقة شهدت هطول أمطار غزيرة وحبات البرد الصغيرة، فيما سقطت أمطار بين المتوسطة والخفيفة على «شوكة» و«مصيلي» برأس الخيمة، و«المدام» في الشارقة.
وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع تكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية بالدولة ورياح نشطة السرعة تصل إلى 40 كيلومترا في الساعة مثيرة للغبار والأتربة وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السابعة من مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الإمارات.. سقوط برد وأمطار مختلفة الشدة على بعض المناطق
  • انهيار أرضي يتسبب في انقلاب سيارة نقل بالغربية
  • صور.. انهيار أرضي يتسبب في انقلاب سيارة نقل بزفتي
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة
  • قطع مياه الشرب عن قريتين بمركز قلين في كفر الشيخ لمدة 7 ساعات
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • هل تتوقع تحسينات جديدة في HUAWEI WATCH FIT 3
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم