تسلمت جامعة المنصورة اليوم شعلة أسبوع شباب الجامعات الـ 13 في إطار مشاركة الجامعة بفعاليات هذا الأسبوع والذي تستضيفه جامعة حلوان تحت شعار “جمهورية جديدة – حلم وطن”.

قافلة جامعة أسوان الطبية بتنزانيا تنهي أعمالها بإجراء 90 عملية جراحية نائب رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي وامتحانات الترم الصيفي 


جاء ذلك تحت رعاية  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، وبحضور  الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وياتى تسلم الجامعة شعلة أسبوع شباب الجامعات الـ 13 بهدف الترويج لهذا الأسبوع وتحفيز الطلاب على المشاركة فيه.


وتشارك الجامعة هذا العام في أسبوع شباب الجامعات بوفد برئاسة  الدكتور مها العشماوى عميد كلية الطب البيطرى ورئيس الوفد، أحمد العشرى مدير ادارة رعاية الطلاب ومديرى ادارات الأنشطة الطلابية  من خلال الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات سواء الرياضية بمختلف الفرق، أو الثقافية، أو الفنية، بالإضافة إلى النشاط العلمي والجوالة، حيث يهدف هذا الأسبوع إلى التقريب بين شباب الجامعات المصرية، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الطلابية، وخلق جو من التنافس بينهم، والمساهمة في تطوير شخصياتهم، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم المختلفة.


وأكد  الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة استعدت بشكل كامل للمشاركة الفعالة في أسبوع شباب الجامعات بمختلف الأنشطة والفعاليات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري محمد عطية الرياض جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة كلية الطب البيطري رئيس الجامعة شئون التعليم والطلاب الكشف الطب أسبوع شباب الجامعات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف

زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف، للاطمئنان بعد الحريق الذي شب بمقر المطرانية وتسبب في حدوث بعض التلفيات، حيث كان في استقباله الأنبا غبريال أسقف بني سويف وعدد من الآباء والكهنة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والمسيحيين باعتبارهم شركاء الوطن و عمق مشاعر المحبة والأخوة بين عنصري الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة. مشيراً أنه تابع عن كثب تفاصيل الحادث المؤلم من خلال رفع حالة الاستعدادات القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف واطمئن لعدم وجود اي اصابات او خسائر في الأرواح، رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و محمد سليم أمين عام الجامعة. 

وأوضح رئيس الجامعة خلال الزيارة، وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، وقوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تظهر بشكل واضح في عمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط على مختلف العصور، داعيا الله أن يعم السلام والأمن والاستقرار علي جميع أرجاء مصرنا الغالية.

من جانبهم وجه الآباء والكهنة الشكر لرئيس الجامعة، لحرصه على الزيارة والاطمئنان عليهم الذى يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بكل طوائفه، ويعبر عن روح المحبة والوحدة بين نسيج الوطن الواحد.

FB_IMG_1725798064862 FB_IMG_1725798060905 FB_IMG_1725798051580 FB_IMG_1725798041278 FB_IMG_1725798025412 FB_IMG_1725798035955

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • جامعة المنصورة تنعى وكيل كلية العلوم السابق: عالم من طراز فريد