CNN Arabic:
2024-10-03@04:57:29 GMT

فيديو ضرب رئيس شركة طيران بفطيرة على وجهه يثير تفاعلا

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ضرب الرئيس التنفيذي لشركة طيران "راين اير"، مايكل أوليري، بفطيرة على وجهه خلال زيارة قام بها الخميس إلى بروكسل، على أيدي نشطاء المناخ.

وكان أوليري خارج المفوضية الأوروبية يستعد لتقديم التماس يدعو إلى حماية الرحلات الجوية أثناء إضرابات مراكز مراقبة الحركة الجوية عندما ضرب بالفطيرة من قبل شخصين من نشطاء المناخ.

وتم تسجيل الحادثة بالفيديو، ويمكن سماع النشطاء وهم يهتفون: "مرحبا بكم في بلجيكا. أوقفوا تلويث الطائرات اللعين".

وعلقت شركة الطيران منخفضة التكلفة أيضًا على الحادثة عبر صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلة: "من العار أنها كانت كريمة تحتوي على فول الصويا، وبالتأكيد ليست لذيذة مثل الأشياء الحقيقية".

بلجيكاالتغيرات المناخيةتغريداتطيراننشر الجمعة، 08 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: التغيرات المناخية تغريدات طيران

إقرأ أيضاً:

استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"

تقدم منذ قليل الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر باستقالته من مهام منصبه بعد فترة استطاع خلالها مواجهة تحديات وصعوبات بالغة كان لها بالغ الأثر في تحقيق الشركة طفرة كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بالرغم من المتغيرات والمشاكل المتفاقمة داخليا وخارجيا٠

وحققت الشركة خلال العام المالي 2024/2023  صافي ربح بلغ اكثر من 400 مليون جنيه بالرغم من تحرير سعر الصرف والأعباء المالية والاقتصادية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن تعقد الشركة القابضة لكهرباء مصر جمعياتها العمومية العادية لشركاتها التابعة الإنتاج والنقل والتوزيع، لمناقشة ميزانية الشركات للعام المالى الجديد 2025/2024 الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يكون يوم الأثنين 7 أكتوبر.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يجرى المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء تغيرات موسعة بمجلس إدارة الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتجديد الدماء والاستعانة بقيادات شابة.

وأشار المصدر إلى أن التغيرات ستشمل أيضا تغيرات بأعضاء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء وبعض شركات الأنتاج، مشيراً إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء شهدت منذ عدة أيام الأعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

مقالات مشابهة

  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني
  • سياقة متهورة لشاب يقود سيارته أودي RS5 تنتهي بفاجعة
  • مسؤولون أميركيون يقولون إن 40 شركة طيران ربما تستخدم طائرات بوينج 737 مع أجزاء تشكل مخاطر على السلامة
  • مواجهة طريفة في الإعلان الترويجي لموسم الرياض تثير تفاعلا
  • شركة في سدير تصنع طائرات بدون طيار بتقنيات عالية.. فيديو
  • مدبولي: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر (فيديو)
  • (فيديو) للحظة إسقاط الدفاعات الجوية لـقوات صنعاء للطائرة الأمريكية (MQ-9) في سماء صعدة
  • رئيس «COP28» يدعو العالم إلى تنفيذ «اتفاق الإمارات» لإنقاذ المناخ