بوابة الفجر:
2024-07-06@02:48:48 GMT

محمد صلاح: يجب أن تضع الدولة حلول لأزمات الزمالك

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

 

شدد محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك السابق، أنه يجب أن يتم وضع حلول لأزمات الفارس الأبيض من قبل الدولة.

محمد صلاح: يجب أن تضع الدولة حلول لأزمات الزمالك

وتحدث في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: " علينا دعم الفارس الأبيض في الوقت الراهن، وأن يتدخل مسئولي الدولة لإنقاذ النادي حتى يعود الاستقرار بعد الانتخابات المقبلة، والمجلس القادم سيجد ظروف صعبة للغاية، والانتخابات ستكون شرسة".

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوستاريكا الودية موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الودية اليوم 8/9/2023 والقنوات الناقلة

وأضاف: "أتوسل لرجال الدولة وضع حلول لأزمات الزمالك حاليا، وأتمنى أن يتم رفع الحجز عن حسابات النادي".

وأكمل: "الكرة حاليا في ملعب الجمعية العمومية، لا بد أن يتم اختيار الافضل لقيادة النادي بعيدا عن المصالح، سمعت أسماء كثيرة ولا أحد يعرف عنها شيئا تنوي الدخول للزمالك واناشد باختيار الاصلح لنادي الزمالك".

وأتم: "أي شخص سيعمل لنادي الزمالك سيواجه احترام كامل، يجب أن يعلم أن العمل لمصلحة النادي حاليا هو الأهم بعيدا عن الشو، والزمالك يسير على الطريق الصحيح لإنهاء الأزمات الحالية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح أزمات الزمالك الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو اجتماع ولاد رزق للترويج للبطولة الجديدة، فكشفوا فيه تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة يبلغ حجمها 60 مليون دولار، إذ يروج «ولاد رزق» للبطولة بنفس طريقة تخطيطهم لتنفيذ العمليات الخارجة عن القانون الموجودة في سيناريوهات صلاح الجهيني للعمل على مدار الأجزاء الثلاثة.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • بعد حلف اليمين الدستورية.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • وزير الإنتاج الحربي يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • السيرة الذاتية لوزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء محمد صلاح الدين
  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»