تعزز علامة سوزوكي اليابانية من تألقها داخل السوق المصري، بعد طرح النسخة فرونكس الجديدة كليًا، وتعد هذه النسخة هي احدث سيارة تحمل العلامة التجارية اليابانية في مصر، مع اطلالة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام من فئة الـ SUV.

أحدث سيارة رياضية.. سوزوكي فرونكس تستعد للانطلاق في السوق المصري| تفاصيل وصور اركب سوزوكي جيمني الرياضية 2023 بهذا السعر .

. صور فرصة كبيرة.. أرخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر أرخص سيارة سيدان جديدة تقدمها سوزوكي بالسوق المصري .. صور

كما قدمت سوزوكي ايضا النسخة الجديدة كليًا جراند فيتارا في الساعات الماضية، إلى جانب النسخة فرونكس، ويبدو أن هناك جانب من التشويق، حيث مازال سعر السيارتين غير معلن، بينما تم الكشف عن المواصفات الفنية والتجهيزات الخاصة بالنسختين.

 سوزوكي فرونكس وفي هذا السياق يقدم موقع "صدى البلد" ابرز المواصفات الفنية للسيارة سوزوكي فرونكس الجديدة كليًا بالسوق المصري.

 

دعمت السيارة سوزوكي فرونكس بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، بقوة 103 حصانا، و138 نيوتن/متر، بالاضافة إلى ناقل سرعات اوتوماتيكي الاداء من 4 نقلات أو يدوي مانيوال خماسي السرعات، مع تقنية الجر الأمامي للعجلات.

 سوزوكي فرونكس ابعاد وقياسات السيارة سوزوكي فرونكس 

 

الطول الكلي 3.995 مم.العرض الكلي 1.765 مم.الارتفاع الكلي 1.550 مم.طول قاعدة العجلات 2.520 مم.الوزن الكلي للسيارة 1.480 كيلوجرام.الخلوص الارضي 170 مم.مساحة التخزين الخلفية 304 لتر.سعة خزان الوقود 37 لتر. سوزوكي فرونكس 

تحتوي السيارة سوزوكي فرونكس على باقة من التجهيزات منها، كاميرا 360 درجة، حساسات ركن خلفية، إنذار ومانع للحركة، مثبت سرعة، خاصية المساعدة على تجاوز المرتفعات، فرامل ABS مانعة للانغلاق، فرامل EBD، مساعد الفرامل BA، منظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS.

 سوزوكي فرونكس 

تضم السيارة سوزوكي فرونكس شاشة ملونة تعمل باللمس تتراوح بين 7 و 9 بوصة، مع امكانية دعم الهواتف الذكية، نظام ترفيهي صوتي، مقود حركة متعدد الوظائف، مكيف هواء، زجاج كهربائي، مقصورة عصرية وتسسم بالرحابة، شاحن لاسلكي ومنافذ USB، مرايات جانبية كهربائية قابلة للطي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزوكي فرونكس سوزوكي فرونكس سوزوكي فرونكس الجديدة سوزوکی فرونکس الجدیدة کلی ا

إقرأ أيضاً:

مصر تحصل على 5 مليارات يورو في إطار آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة

قامت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، على مدار الفترة من 1-3 أكتوبر بالتنسيق  لعقد اجتماعات البعثة الفنية للمفوضية الأوروبية، مع مُمثلي الجهات الوطنية، في إطار المباحثات النهائية، حول آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة MFA.

 

وعقدت البعثة عددًا من الاجتماعات، مع ممثلي مجلس الوزراء، ووزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، والتضامن الاجتماعي، والاستثمار والتجارة الخارجية، والمالية، والعمل، والكهرباء والطاقة المتجددة، والبنك المركزي، واختتمت اجتماعاتها الخميس، بلقاء ممثلي جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

 

ووقعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، الشريحة الأولى ضمن الآلية خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي في يونيو الماضي.

 

وتُعد آلية MFA، إحدى آليات التعاون في إطار الحزمة التي تم توقيعها خلال مارس الماضي، تحت مظلة الشراكة الاستراتيجية بين جمهورية مصر العربية والاتحاد الأوروبي، حيث تبلغ إجمالي قيمة الحزمة التمويلية 7.4 مليار يورو، من بينها 5 مليارات يورو في إطار آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة سوزوكي
  • مصر تحصل على 5 مليارات يورو في إطار آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة
  • غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت في مصر
  • غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت بمصر
  • أسعار السيارات المستعملة اليوم في مصر.. تعرف على المواصفات والإمكانيات
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • وفاة شخص من مصابي السيارة المشتعلة بأبنهس في المنوفية
  • إطلاق سيارة فيات دوبلو الجديدة صنع الجزائر بهذه الأسعار
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها