مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة 6 مجانا shahid.mbc سفاح الجيزة 6 EgyBest، سفاح الجيزة الحلقة 6 كاملة الآن - مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة، بعد استمرار المتابعة والاهتمام الكبير الذي ناله مسلسل "سفاح الجيزة" الذي يقوم ببطولته النجم المصري أحمد فهمي والذي يستند إلى قصص واقعية حدثت في مصر، ما زالت حلقة 5 من المسلسل محل بحث متواصل.

يتم عرض الحلقة الجديدة كل يوم خميس ويتألف المسلسل من مجموع 8 حلقات، وفقًا لإعلانات قناة MBC.

لهذا السبب، ومع تزايد اهتمام المشاهدين والمتابعين، سنخصص هذا المقال للحديث عن الحلقة السادسة من مسلسل "سفاح الجيزة" بكاملها، والتي يبحث عنها الجمهور في هذه اللحظات بشغف وحماس، كمتابعين لأحداث المسلسل المثيرة.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة 6 مجانا الحلقة الخامسة والسادسة مسلسل سفاح الجيزة

سوف تتمكن من مشاهدة الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل “سفاح الجيزة” على منصة شاهد، يحظى محبو الدراما المصرية بالانتظار المشوق لعرض الحلقة الخامسة والسادسة من هذا المسلسل الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، يعد هذا العرض مميزًا بعد عرض الحلقة الثالثة والتي لاقت إقبالًا كبيرًا، تعتبر الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة من أهم الحلقات التي ينتظرها المشاهدون بفارغ الصبر، ستكشف هذه الحلقة عن تطورات مثيرة وأحداث مشوقة تضاف إلى قصة المسلسل.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب من الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة، يتضمن مشهدا بين شخصية جابر (أحمد فهمي)، ووالدته (حنان يوسف).

بجودة عالية: عرب سيد الآن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة HD.. سفاح الجيزة الحلقة 5 ماي سيما

يظهر المشهد أن جابر استجاب لدعوة والدته للحضور للمنزل، وبعد أن جلسا فاجأته بأنها كشفت سرّه، وسألته عن مكان بعض الجثث.

واكتشفت والدة السفاح جرائمه بعد اختفاء إحدى الفتيات التي تعمل في خدمتها، والمعروفة باسم فايدة.

الحلقة الخامسة والسادسة مسلسل سفاح الجيزة

وكان سفاح الجيزة قد أنهى حياة فادية ضمن أحداث الحلقات السابقة، فبعد أن أودعت لديه مبلغا من المال يتجاوز 40 ألف جنيه بدأت تلحّ في طلب الأرباح.

أجهز جابر على شخصية فادية في المصنع الذي استولى عليه ثم أخفى جثتها، ولم ينجح أحد في العثور عليها، وفهم معظم المقربين منها أنها هربت مع شاب، ولكن يبدو أن والدة السفاح لم تصدق هذه الرواية.

يسأل السفاح في والدته نهاية المشهد «كلتي؟»، وهو ما فتح الباب أمام الجمهور للتكهن أنه سيرتكب جريمة بحقها.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة 6 مجانا shahid.mbc سفاح الجيزة 6 EgyBestيعرض مسلسل “سفاح الجيزة” حصريًا على منصة شاهد VIP، حيث يتم عرض حلقتين كل أسبوع يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.وحتى الآن، تم عرض 4 حلقات من المسلسل، حيث تدور أحداثه حول قصة حقيقية لسفاح متسلسل أثار الرعب في مصر خلال السنوات الماضية.ويلعب الفنان أحمد فهمي دور البطولة في المسلسل، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم، منهم ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، وميمي جمال.

موعد عرض مسلسل “سفاح الجيزة” هو يوم الجمعة، حيث من المنتظر عرض الحلقتين الخامسة والسادسة هذا الأسبوع، يتم نشر الحلقتين كل أسبوع في هذا اليوم الجمعة، عند الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة مسلسل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6| اضغط هنا
لمشاهدة مسلسل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 | اضغط هنا

المسلسل يُعرض حصريًا لمشتركي منصة “شاهد VIP”، وهي وجهة مثالية لعشاق الدراما والمسلسلات حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة المسلسل بجودة عالية في أي وقت ومن أي مكان.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة سفاح الجيزة 6 مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 عرب سيد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 ماي سيما مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 وي سيما مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 شاهد نت مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 Dailymotion مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة والسادسة مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمی من مسلسل

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة

يستعد الفنان إسلام إبراهيم فى تحضير تصوير الجزء الثاني لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعد النجاح الذي حصده بالماراثون الرمضان الماضي 2024، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأكد إسلام إبراهيم أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يناقش الكثير من قضايا العصر والتى تسببت فيها السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي مشيرا أن هناك قضايا خطيرة يتم طرحها فى الجزء الثاني لذلك بدأت المخرجة ياسمين أحمد كامل التحضير للعمل من الآن.

إسلام إبراهيم 


كشف الفنان إسلام إبراهيم عن كواليس مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذى شارك به فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الماضي، قائلاً: كان يسبقه بروفة ترابيزة،  وكان يحرص على زيارة الكثير من أماكن الدراي كلين ليستطيع تجسيد دور شخصية علي الذى كان يعمل فى إحدي مغاسل الملابس.

أشار إسلام إبراهيم في حديته عن تفاصيل شخصية علي بأنه قام بدراسة الشخصية وأن علي كان شخصية مرفوضة من الفتيات فى سن المراهقة وأحب فكرة التجاوب معه بعد إبتزاز الفتيات.

إسلام إبراهيم 


وتابع إسلام إبراهيم، أن شخصية علي كانت مليئة بالنرجسية وأنه شخص لا يملك أى مميزات.

واضاف إسلام إبراهيم  أنه يواصل حاليا تصوير دوره فى مسلسل روح جدو مع رنا رئيس ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدةأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • في ختام المجموعتين الخامسة والسادسة بكأس أوروبا.. مصيرية بين تركيا والتشيك.. والبرتغال تهدد أمل جورجيا
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة