موقع 24:
2024-07-03@07:33:33 GMT

أنتوني متهم بالاعتداء على امرأة أخرى

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

أنتوني متهم بالاعتداء على امرأة أخرى

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن المشاكل تلاحق اللاعب البرازيلي أنتوني بعدما تلقى اتهاماً باعتدائه على امرأة أخرى، في الوقت الذي يخضع فيه للتحقيقات بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته.

ذكرت الصحيفة أن لاعب مانشستر يونايتد يواجه اتهامات جديدة بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة غابرييل كافالين في مناسبتين، قبل أن تتقدم امرأة أخرى باتهامات وادعاءات بشأن تعديها للاعتداء من جانبه.



Man Utd's Antony accused by second woman of assault as fresh statement issuedhttps://t.co/Z1o2cNsZgy pic.twitter.com/2WD4sokT7w

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 7, 2023

وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي نفى هذه الادعاءات الجديدة، التي يُزعم أنها حدثت خلال رحلة إلى إنجلترا في 2022، بينما تقول المرأة التي تدعى إنغريد لانا إنها كانت في البلاد في رحلة عمل عندما تمت دعوتها من جانب اللعب.
وأوضحت: "تأتي الاتهامات الجديدة بعد أن زعمت ​​شريكته السابقة غابرييل كافالين أن أنتوني ضرب رأسها ولكمها في غرفة فندق في 14 يناير (كانون الثاني)، في اليوم التالي لمباراة في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي ما ألحق بها إصابات بالغة.
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أنتوني مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مقتل امرأة وإصابة زوجها بقصف أوكراني على مقاطعة خيرسون

قال رئيس حكومة مقاطعة خيرسون الإقليمية أندريه ألكسينكو، إن القوات الأوكرانية قصفت قرية جورنوستايفكا في المقاطعة بقذائف هاون.

وسقطت القذيفة على عائلة من المتقاعدين وتسببت بمقتل امرأة وإصابة زوجها بجروح خطيرة.

إقرأ المزيد روسيا.. مقتل 5 أشخاص بينهم طفلان في مقاطعة كورسك بقصف أوكراني

وكتب ألكسينكو على قناته في تيلغرام: "قبل ساعتين هاجمت القوات الأوكرانية قرية غورنوستايفكا بقذائف الهاون. وانفجرت إحدى القذائف بجانب السيارة لعائلة من المتقاعدين. وأصيبت امرأة تبلغ من العمر 75 عاما وزوجها بجروح خطيرة. ورغم استمرار القصف، بذل أطباء الإسعاف كل ما في وسعهم لإنقاذ هذين المصابين. وللأسف توفيت المرأة على الفور تقريبا وقد نجا زوجها بأعجوبة".

وأضاف أن هذه العائلة رفضت مغادرة دارها في غورنوستايفكا، رغم الهجمات اليومية التي تشنها القوات المسلحة الأوكرانية.

وتواصل قوات كييف استهداف المناطق الحدودية جنوب غربي روسيا وبعض المناطق في العمق الروسي، بالمسيرات والصواريخ بشكل شبه يومي، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بمدى الصواريخ التي تحاول بها ضرب روسيا.

المصدر: تاس

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر استئناف متهم تسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين
  • تغييرات مفصلية.. هل تسير الحكومة الجديدة بنفس السياسات السابقة؟
  • ضياء رشوان يؤكد: تغيير 65% من وزراء الحكومة السابقة
  • ضياء رشوان: تغيير 65% من وزراء الحكومة السابقة.. ومتوسط السن انخفض
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بقصف أوكراني على مقاطعة خيرسون
  • مصطفى بكري يكشف أسماء الوزراء الجدد
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم والقنوات المفتوحة
  • مصدر حكومي: التغيير الوزاري يشمل دمج وزارات واستحداث أخرى
  • الحكومة الجديدة.. تغيير شامل بدمج وزارات واستحداث أخرى
  • حزب إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر مرة أخرى للمصريين