صحيفة صدى:
2024-07-06@13:15:57 GMT

البدء في تنفيذ مشروع العثيم سيركل بالخبر ..صور

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

البدء في تنفيذ مشروع العثيم سيركل بالخبر ..صور

الدمام

بدأت شركة العثيم للاستثمار ، تنفيذ مشروع العثيم سيركل ، أحدث المشاريع السياحية متعددة الاستخدام بمحافظة الخبر ، على مساحة تتجاوز 52 ألف متر مربع في الواجهة البحرية .

ويشمل المشروع على عدة مرافق ترفيهية وتجارية ونادي رياضي ، وسلسلة من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى مكاتب تجارية، ونادي رياضي ومنتجع صحي، ومسطحات خضراء.

ويُذكر أن هذا المشروع ، ضمن سلسلة من المشاريع الترفيهية، التي تشهدها المنطقة الشرقية ؛ بهدف الارتقاء بجودة وأسلوب الحياة للمواطنين والمقيمين من خلال تنوع الخيارات والأنشطة الترفيهية والاستثمارات في قطاع الترفيه ضمن الشراكة مع القطاع الخاص .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: محافظة الخبر

إقرأ أيضاً:

افتتاح مشروع مياه في ريف المخا بدعم كويتي

افتتح رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي في مديرية المخا بمحافظة تعز، عبدالله السراجي، الخميس، مشروع تمديد شبكة مياه في عزلة الزهاري بريف المديرية، تخفيفًا لمعاناة أهالي المنطقة.

المشروع الذي أنجز بتمويل من دولة الكويت، وبإشراف جمعية تنمية الخير الكويتية، وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية -اليمن، يستفيد منه نحو 120 أسرة من سكان قرية كويت الخير "وهي قرية سكنية للنازحين بنتها الكويت"، والقرى المجاورة لها، بمدهم بمياه نقية وصالحة للشرب.

كما يشمل المشروع حفر بئر ارتوازية بعمق 16مترا، مجهزة بغطاس ومنظومة شمسية، إضافة إلى خزان برجي بارتفاع 12 مترا سعة 25000 لتر، مزود بشبكة توصيل إلى كل منزل في المنطقة.

وثمن السراجي جهود الأشقاء في دولة الكويت على دعمهم المستمر لأبناء الشعب اليمني بشكل عام وأبناء المخا بشكل خاص في بناء المشاريع التنموية والمستدامة، عبر جمعية تنمية الخير، ومؤسسة التواصل للتنمية.

وقال إن الأمن والاستقرار الذي تشهده مناطق الساحل الغربي ساهم كثيراً في إنجاح مهام المؤسسات المنظمات المحلية والدولية، وتعزيز دورها في تنفيذ المشاريع التنموية والإنسانية وتقديم المساعدات للمواطنين والنازحين.


مقالات مشابهة

  • مدبولي يوجه بالإسراع في معدلات تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • لتضخم أمواله.. السجن ست سنوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة
  • لتضخم أمواله.. السجـن ست سنـوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة
  • النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • يديعوت: البدء قريبا في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" شمال قطاع غزة
  • افتتاح مشروع مياه في ريف المخا بدعم كويتي
  • رئيس «الرقابة الصحية» يتابع تنفيذ مشروع «مؤشر مصر الصحي» مع مديري الجودة
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة