صدى البلد:
2024-10-03@05:54:11 GMT

حق الكلب رجع ..مفاجأة غير سعيدة لمرتكب جريمة الضرب

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

‏ألقى رجال أمن القاهرة القبض على شخص لاتهامه بالتعدي على كلب بالساحل ، تمت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وينص القانون علي عقوبات رادعة 

نص العقوبات

حدد قانون العقوبات فى المادة رقم 355، العقوبة بالحبس مدة لا تزيد عن سنة مع الشغل وغرامة مالية لا تزيد على 200 جنيه على كل من قتل عمدا حيوانا أو تعدي عليه بالضرب من دواب الجر أو الحمل أو الركوب أو أى نوع من أنواع المواشي وكل من يقوم بسم حيوان 

كما ينص القانون على وضع الجناة مرتكبي هذه الجرائم في حق الحيوانات الأليفة، تحت ملاحظة الأجهزة الأمنية مدة لا تقل عن عام أو لا تزيد عن عامين.

وكانت أجهزة الأمن قد رصدت ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالتعدى على " كلب" بالطريق العام بمنطقة الساحل بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (فنى كهربائى) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بدعوى ترويض الكلب خشية إيذائه للمارة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج، من ضبط تاجر يقيم بدائرة مركز شرطة البلينا، لاتهامه بالنصب والاحتيال على عامل وآخرين بدائرة المركز والاستيلاء منهم على مبلغ 620 ألف جنيه، لتشغيلها في التجارة، إلا أنه رفض رد المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتقدم عدد من الأشخاص ببلاغ اتهموا فيه أحد التجار بالاستيلاء منهم على مبلغ مالى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "حمدي م م ع" 65 سنة عامل وآخر مقيمان دائرة مركز جرجا بتضررهم من "محمد ا م" 58 سنة تاجر ومقيم  دائرة مركز البلينا، لقيامه بالنصب عليهما والحصول منهما علي مبالغ مالية بلغت جملتها "620.000" ستمائة وعشرون ألف جنيه، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

عقب استصدار إذن النيابة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.







مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • غضب في فرنسا بعد واقعة ضرب شخص من ذوي الإعاقة
  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُنظّم وقفة عزاء احتجاجًا ضد جريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • «الصحة» تقدم 4 نصائح لتجنب عضة الكلب.. لا تتحرك إذا اقترب منك
  • الجزائر قطعت أشواطا كبيرة لمكافحة داء الكلب