عدن (عدن الغد) خاص:

 

كرمت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلةً بقطاع التدريب والتأهيل برئاسة دكتور زيد محمد قحطان محمد ناصر ومنظمة اليونيسيف ممثلةً بمدير برامج التعليم في مكتب اليونيسيف بعدن الأستاذ جواد الابلي، ومسؤولة كتلة التعليم في اليونيسف الأستاذة جيهان باوزير ، اليوم الخميس الأستاذة مايسة عُشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم محافظة عدن سابقًا نظير ما قدمته في هذا القطاع الذي شهد نقلة نوعية كبيرة آنذاك.

وجاء تكريم الأستاذة مايسة عُشيش على هامش اختتام اللقاء التشاوري لرؤساء شعب التدريب والتأهيل في وزارة التربية والتعليم وعمداء المعاهد ومنسقي المحافظات الذي عُقد في قاعة البتراء(فندق كورال) بمديرية خور مكسر ، واستمر لمدة أربعة أيام من (4 إلى 7) سبتمبر.

وخلال التكريم ثمن الوكيل زيد والابلي وباوزير الدور الكبير الذي حققته الأستاذة مايسة عُشيش في شعبة التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم على كافة الأصعدة والمجالات.

وثمن الوكيل زيد الدور الكبير الذي حققته الأستاذة مايسة عُشيش في مجال التدريب والتأهيل على كافة الأصعدة والمجالات بوزارة التربية والتعليم آنذاك.. مؤكدًا أن هذا التكريم  يعد قليل بحق الأستاذة مايسة التي أفنت عمرها في خدمة الوزارة، متمنيًا لها التوفيق والنجاح في المهمة الجديدة التي وكلت إليها.

من جهتهم أثنى المشاركون في اللقاء على دور الأستاذة مايسة عُشيش في شعبة التدريب والتأهيل والجهود الكبير التي قدمتها في العديد من المجالات بكل حكمة وعزيمة وإصرار..
وتعد الأستاذة مايسة عُشيش من أفضل الكوادر النسائية التي شغلت شعبة التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ولعبت دوراً كبيراً ، ما ساهم في أحداث نقلة كبيرة في هذا القطاع الحيوي والمفيد للطلاب.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

«حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في آخر رسالة له قبل مغادرة ديوان الوزارة: “أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة، لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني”.

وتابع  الدكتور رضا حجازي، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: “أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر”. 
واختتم حجازي، رسالته قائلا: “أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل. حان الوقت لخدمة الوطن من موقع آخر والعودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة”.

 


 

مقالات مشابهة

  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هشام خالد يهنئ محمد عبد اللطيف بتوليه وزارة التربية والتعليم
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة
  • كيف ودّع رضا حجازي وزارة التربية والتعليم؟
  • «حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم
  • رضا حجازي يغادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • أسئلة امتحان الرياضيات التوجيهي اليوم لكافة الفروع
  • رابط رسمي لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة