يواصل حزب حماة الوطن أنشطته وفعاليته في المحافظات المختلفة، منها الفعاليات الخدمية ومنها الترفيهي والتعليمي، وذلك ضمن جهود الحزب في التواجد مع المواطنين بمختلف المراكز والقرى.

زيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357

نظمت أمانة محافظة بورسعيد لحزب حماة الوطن جولة سياحية ويوما ترفيهيا لأطفال جمعية «كانسر فايترز» من مستشفى سرطان الأطفال 57357 لإدخال البهجة والسرور في قلوب الأطفال وذويهم ورفع روحهم المعنوية أثناء رحلة علاجهم من المرض.

مبادرة «اطمن حزب حماة الوطن جنبك»

وكانت أمانة بورسعيد أطلقت مبادرة بعنوان «اطمن حزب حماة الوطن جنبك»، وذلك استمرارا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة أرجاء الجمهورية، والاهتمام الدائم بكافة فئات المجتمع.

وحدة حزبية جديدة بقرية الزعفراني

ودشنت أمانة محافظة البحيرة لحزب حماة الوطن وحدة حزبية جديدة بقرية الزعفراني، وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك إطار خطط حزب حماة الوطن بالتوسع والانتشار والتواجد بكافة ربوع الجمهورية.

الصالون السياسي الثالث للأحزاب

وشارك حزب حماة الوطن أمس الخميس، في الصالون السياسي الثالث للأحزاب، الذي تم عقده في محافظة الشرقية، بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية؛ لمناقشة عدد من الملفات المهمة، بحضور قيادات الأحزاب السياسية وعدد من الخبراء والسياسيين البارزين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن حزب حماة الوطن حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»

واصلت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة غادة البدوي، سلسلة الندوات التثقيفية لكوادر الحزب، تحت عنوان «جهود الحماية الاجتماعية بالدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة».

تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية

ألقت المحاضرة الدكتورة نهلة السباعي، الخبير الاقتصادي وخبير استشراف المستقبل، وتناولت خلالها أبرز المبادرات والجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وسبل تحقيق العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت الدكتورة غادة البدوي، رئيسة أمانة التدريب والتثقيف المركزية، أن هذه السلسلة تأتي في إطار حرص حزب حماة الوطن على تثقيف كوادره وتأهيلهم للتعامل مع التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه المجتمع المصري.

تعزيز قدرات الكوادر

وأضافت في تصريحات لـ«الوطن»،  أن تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية هو جزء أساسي من جهود الحزب في دعم التنمية الشاملة، مشيرة إلى أهمية رفع مستوى الإدراك حول السياسات الحكومية التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأشارت إلى أن هذه الندوات ستستمر في مختلف أنحاء الجمهورية، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من المعلومات والمهارات الضرورية لمواجهة التحديات الحالية، وتعزيز قدرات الكوادر على دعم رؤية مصر المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • شراكة بين بنكى الطعام وتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • يمنى البحار تشهد انطلاق فعاليات ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان