موقع 24:
2024-07-03@19:47:19 GMT

استدعاء بوغبا إلى مكتب قضاة التحقيق 15 سبتمبر

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

استدعاء بوغبا إلى مكتب قضاة التحقيق 15 سبتمبر

ذكرت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسي أن مكتب قضاة التحقيق في المحكمة القضائية في باريس استدعى النجم بول بوغبا، للتحقيق في قضية الابتزاز التي تعرض لها.

أوضحت الشبكة أنها المرة الأولى سيواجه فيها شقيقه ماتياس بعد عام من اتهام الدولي الفرنسي له بمحاولة ابتزازه والتآمر الإجرامي ضده.

???? INFO RMC - Première confrontation le 15 septembre, dans le bureau des juges d'instruction, entre Paul Pogba, son frère Mathias et les maitres chanteurs présumés https://t.

co/mvicg7px2E pic.twitter.com/EkhBpNpvb9

— RMC (@RMCInfo) September 7, 2023 وأضافت: "الاتهامات موجهة إلى 6 أشخاص من أقارب لاعب يوفنتوس الإيطالي بقيامهم باحتجاز بوغبا لمدة ليلة كاملة في منطقة سيين إت مارن".
وأشارت إلى أن هؤلاء الأشخاص اشترطوا على اللاعب الدولي أن يدفع 13 مليون يورو نظير الإجلاء عنه، بينما أقنعهم بأنه لا يستطيع سوى سحب 100 ألف يورو وهو أقصى مبلغ نقدي يستطيع سحبه.
ولفتت إلى أنه تم الكشف عن هذه القضية قبل انطلاق كأس العالم 2022 بشهرين، بينما ضربت الإصابات اللاعب الفرنسي ليغيب عن المونديال بينما خسر اليوفي خدماته غالبية مباريات الموسم الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بول بوغبا

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني صاحب الأرض، ونظيره الإسباني والتي ستقام على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يوم الجمعة المقبل.


وسيساعده في إدارة المباراة مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحاملي راية، بينما سيكون الحكم الرابع هو السلوفاكي إيفان كروزليك. أما في غرفة تقنية الفيديو (فار) فسيتواجد الإنجليزي ستيوارت أتويل برفقة البولندي بارتوش فرانكوفسكي والإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024" "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
 


وأدار تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا في ميلانو في 10 أكتوبر  2021، حيث فاز المنتخب الفرنسي 2-1 بهدف مثير للجدل من كيليان مبابي.


وأدار أيضًا مباريات ودية للمنتخب الإسباني، حين فاز على الأرجنتين 6-1 في مارس (آذار) 2017 وعلى ويلز 1-4 في أكتوبر من نفس العام، وخسر في مباراة رسمية أمام السويد 2-1 في سبتمبر 2021.


وشارك في مونديال قطر 2022، كما أدار مباراة ودية لألمانيا في 12 سبتمبر الماضي، حين هزمت فرنسا 2-1 وسجل لها توماس مولر وليروي ساني مقابل هدف لأنطوان غريزمان مع المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • بول بوغبا ونغولو كانتي يلتقيان مجدداً.. فيديو
  • أويارزابال يحذر ألمانيا!
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • حبس مسؤول في أحد فروع «مصرف الجمهورية»
  • كوستا ينقذ رونالدو والبرتغال في يورو 2024
  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • استدعاء جديد لزوجة ساركوزي
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل