كتب - محمد عبيد
حصلت الباحثة سارة عصمت محمد الشرقاوي أخصائي رحلات خاصة بالإدارة العامة للشبكات وتخطيط الأسطول بقطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية علي درجة الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف في إدارة النقل الجوي من جامعة حلوان ، وذلك في الرسالة المقدمة بعنوان "تأثير التخطيط الشبكي الأمثل علي شركات الطيران" .

وتتضمن الرسالة دراسة تخطيط الأسطول وتخطيط الشبكات وحركة الطائرات وجدولة الرحلات بشكل سليم والذي يعود بالتأثير الإيجابي وتحقيق الربحية علي شركات الطيران.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الطيران المدني والشركة الوطنية مصرللطيران في التوسع بشبكة أسطولها الجوي ، وتشغيل خطوط ورحلات جديدة والتي كان آخرها دكا بنجلاديش ودلهي بالهند وساوباولو البرازيل واستئناف رحلات ناريتا باليابان وغيرها .

ناقش الرسالة أ.د سهي محمد عبدالوهاب عميد كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان مشرفًا ورئيسًا ، وأ.د نهلة أسامة نصار أستاذ ورئيس قسم الدراسات السياحية بالكلية مشرفًا ، وأ.د مني كمال رشوان نائب الرئيس التنفيذي لشركة أكت ومدير عام بمصرللطيران سابقا مناقشًا .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة النقل الجوي رسالة ماجستير

إقرأ أيضاً:

ترمب: تلقيت رسالة من عباس أبلغني أنه يريد السلام

سرايا - قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، إنه تلقى رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبلغه فيها أنه يريد السلام والتسامح.

ونشر ترامب على منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال" الرسالة التي تلقاها من عباس، في الرابع عشر من تموز /يوليو، عقب يوم من محاولة اغتيال الرئيس السابق.

وفي الرسالة، تمنى عباس لترامب "القوة والأمان"، بحسب الرسالة التي نشرها ترامب، مضيفًا أن أعمال العنف لا يجب أن يكون لها مكان في عالم القانون والنظام.

وأشار إلى أن "احترام الآخر مع التسامح وتقدير الحياة البشرية هو ما يجب أن يسود".

وأضاف الرئيس الفلسطيني أن "الأعمال الدنيئة لمحاولات الاغتيال الفاشلة أو الناجحة هي تعد أعمال ضعف مع فشل في فهم التدابير السلمية لحل النزاعات".

وعلق ترامب على الرسالة بخط يده في الأسفل قائلًا: "محمود – لطيف جدًا – شكرًا لك.. كل شيء سيكون على ما يرام".

وقال ترامب أيضًا إنه يتطلع إلى لقاء رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مارالاجو في بالم بيتش بفلوريدا الجمعة المقبل، والعمل على تحقيق السلام في الشرق الأوسط.


مقالات مشابهة

  • النقل تحدد كانون الاول المقبل موعداً محتملاً لرفع الحظر الأوروبي على الطائر الاخضر
  • فتح باب التسجيل لبرامج الدراسات العليا بكلية الطب البيطري جامعة القناة
  • لطيفة للغاية .. ترامب ينشر رسالة خاصة وصلته من الرئيس عباس
  • ترامب ينشر رسالة تلقاها من الرئيس الفلسطيني عقب محاولة اغتياله
  • ترمب: تلقيت رسالة من عباس أبلغني أنه يريد السلام
  • ثوران بركان إتنا يتسبب في تعطيل رحلات الطيران بمدينة كاتانيا في صقلية
  • معرض فارنبورو الجوي يحقق صفقات بقيمة 51 مليار دولار
  • جامعة حلوان: مشروع لتحويل السيارة الفولكس من بنزين إلى كهرباء
  • هيّا الشعيبي تقع في موقف محرج بعد رسالة أرسلتها لنفسها على أنها من أحد المعجبين
  • الاعلام العبري : رسالة وصلت من السنوار لـ إسرائيل قبل السابع من أكتوبر