العرب القطرية:
2024-06-29@23:56:01 GMT

مواني مستعد للتضحية بحياته من أجل الباريسي

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

مواني مستعد للتضحية بحياته من أجل الباريسي

أكد المهاجم الفرنسي الدولي راندال كولو مواني أهمية ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي بالنسبة له، وأنه على استعداد للتضحية بحياته من أجل مصلحة الفريق.
وضغط كولو مواني بقوة في اتجاه الرحيل من إنتراخت فرانكفورت الألماني إلى سان جيرمان الفرنسي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية مباشرة، وذلك من خلال إضرابه عن التدريب.

وقال: «سأكون على استعداد للموت من أجل قميص النادي»، مشيرا إلى أنه يعلم جيدا أن النادي يرغب في الفوز بالكثير من البطولات.
وقبل غلق باب الانتقالات مباشرة، انتقل كولو مواني إلى سان جيرمان مقابل 95 مليون يورو للنادي الألماني، فيما أبدى مشجعو إنتراخت عدم رضاهم عن هذه الصفقة.
وقال كولو مواني: «إنني في غاية السعادة، وفخور للغاية بتواجدي هنا.. سان جيرمان هو النادي الذي شجعته منذ طفولتي... إنني الآن في مدينتي. ولهذا، أردت بذل كل ما باستطاعتي لأكون هنا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان سان جیرمان کولو موانی

إقرأ أيضاً:

بايدن مستعد للرد على "السخرية وإهانة عائلته" من جانب ترامب

في استعداداته خلال الأسبوع الماضي في كامب ديفيد للمناظرة الليلة، تناول الرئيس جو بايدن وفريقه كافة قضايا السياسة الداخلية والخارجية التي قد تُطرح للنقاش مع دونالد ترامب. ولكن بعيداً عن قضايا السياسة، يستعد فريق بايدن أيضاً للإهانات الشخصية.

شملت تحضيرات المناظرة تجهيز بايدن للرد على السخرية من ترامب الموجهة ليس فقط إليه شخصياً، بل إلى عائلته أيضاً، حسبما أفاد مستشار لبايدن لـشبكة CNN.

يأتي هذا في إطار استراتيجية الفريق الأوسع للاستعداد لكل شيء قد يطرحه الرئيس السابق المعروف بعدم القدرة على التنبؤ به.

وقد استعدوا لمواجهة نسختين مختلفتين من الجمهوري: النسخة المتفجرة التي ظهرت في مناظرة عام 2020 والتي تخللتها مقاطعات وإهانات شخصية، أو النسخة الأكثر هدوءًا التي قد تسعى لإظهار طابع رئاسي أكثر.

إذا ظهرت النسخة الهادئة، يأمل فريق بايدن أن تساعد الهجمات المدروسة والردود المستمرة في استفزازه للعودة إلى سلوكه المتفجر الذي يعتقدون أنه سينفر العديد من الناخبين.

معسكر المناظرة الخاص ببايدن: أدت التحضيرات المكثفة في كامب ديفيد إلى فتح باب السخرية من ترامب، الذي اتهم بايدن بالانسحاب إلى "كوخ خشبي للدراسة"، ولكن هذه الجهود تتماشى مع ما قام به الرؤساء السابقون.

جزء من الهدف هو إعادة تهيئة الرئيس للشعور بالوقوف لمدة 90 دقيقة على المسرح مع منافس، مقيداً بقواعد المناظرة التي لا تنطبق عادة على القائد الأعلى.

ويتضمن ذلك عدم القدرة على استشارة بطاقات الملاحظات، التي يعتمد عليها بايدن كثيراً، والاتفاق على كتم الميكروفونات عندما لا يكون دوره في الكلام.

مقالات مشابهة

  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • أردوغان: مستعد للقاء الأسد
  • هل ينجح الائتلاف اليساري الفرنسي في أن يكون عقبة أمام حكومة اليمين المتطرف؟
  • بايدن مستعد للرد على "السخرية وإهانة عائلته" من جانب ترامب
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • الاتحاد الأوروبي غير مستعد لأزمة غاز جديدة
  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة
  • كاد أن يودي بحياته.. رونالدو يفاجأ بقفزة غريبة في مباراة جورجيا (فيديو)
  • برلماني تركي: الحكومة تتحمل المسؤولية عن حرائق دياربكر وماردين