انتحرت فتاة خليجية تُدعى "ريما العمانية" بجرعة زائدة من المخدرات مؤخرًا بعد أن أصابها مرض الإكتئاب، وذلك على إثر مواقفها التي تبنتها والخذلان الذي شعرت به من الناس المحيطين بها.

وريما العمانية البالغة من العمر حوالي 22 عامًا، هي إحدى الفتيات التي أعلنت الإلحاد والمثلية، وهذا ما جعلها شبه منبوذة من المجتمع الذي وجدت فيه، وكانت قد هاجرت من سلطنة عمان متجهة إلى العاصمة البريطانية لندن، العام الماضي إلى "بلاد الحرية" حسب تفكيرها.

وقبل السفر، تبنت ريما العمانية، أفكار الإلحاد والشذوذ الجنسي أو ما يمسى ب"المثلية"، وأيدتها حركات نسوية ساعدتها على الانتقال للعيش في "لندن"، قبل أن تنهي الفتاة العشرينية حياتها بطريقة مروعة.

وكانت ريما تصف حياتها قبل ان تقدم على الانتحار بأنها سعيدة للغاية بمستوى ما وصفته بـ"التحرر" غير الموجود في بلادها والدول الخليجية والعربية.

اقرأ أيضاً عناصر مسلحة تغتال فتى 15 عاما في تعز بعد اتهامه بالإلحاد البخيتي علي يفضح حقيقة شقيقه محمد ”محافظ ذمار” ويكشف علاقة الأخير باليسار والإلحاد وشيعة العراق تضامن خليجي واسع معه .. أحد أهم المحامين الإماراتيين يترك منصبه بشركة بيكر مكنزي الأمريكية بسبب تغريدة تهافت الإلحاد خطأ فادح.. ”صالح هبرة” يلمح بضلوع جماعة الحوثي خلف تفشي موجة ”الإلحاد” و”العبور الديني” الإلحاد الشعبي! تحذير رسمي هام من منظمات تمول الإلحاد في الدول العربية والاسلامية تحول نصف سكان إيران من التدين إلى الإلحاد..فماذا عن اليمن والسعودية ! استطلاع صادم: نصف الإيرانيين تحولوا إلى الإلحاد الاسلام في قلب موجة ”الإلحاد الجديد” ! واعظ إيراني : “كورونا فيروس علماني يحاول أن يقود البلدان الدينية إلى الإلحاد” ”النسوية” والمثلية والإلحاد ”أفكار متطرفة”.. فيديو سعودي يثير انتقادات

وتوالت مئات التعليقات المنتقدة لها ولمشروع النسويات محذرة من المصير المجهول الذي يعترض غالبية أمثالهن.

وأفاد ناشطون بأن “ريما” التي أعلنت في وقت سابق إلحادها ومثليتها الجنسية بعد دخولها بعد نشاطاتها المؤيدة للنسوية، دخلت في حالة اكتئاب مؤخرا دفعتها لإنهاء حياتها بجرعة زائدة من المخدرات.

وكانت آخر تغريدة قد كتبتها "ريما" عبر حسابها على منصة “X” في مايو الماضي قد وجهتها لصديقتها المثلية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

قفزة “مرعبة” للدولار في العراق

1 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: سجلت أسعار صرف الدولار، مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول)، ارتفاعا جديداً في الأسواق المحلية.

وقال مصدر إن أسعار البيع سجلت 152,000 ألف دينار لكل 100 دولار، فيما بلغ سعر الشراء 152,300 ألف دينار الشراء لكل 100 دولار.

وشهدت أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي، ارتفاعا ملحوظا خلال الأشهر الماضية حيث تخطى سعر البيع الـ 150 الفا لكل 100 دولار.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”
  • إعلامية خليجية شهيرة تفاجئ رونالدو بهديّة وتعلن أنها حققت حلم حياتها
  • قفزة مرعبة للدولار في العراق
  • قفزة “مرعبة” للدولار في العراق
  • قفزة مرعبة للدولار في العراق - عاجل
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • النجاح الوحيد في حياتها هو استفزاز الشعب بحفنة من دولارات آل دقلو
  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • عادات يومية تؤدي إلى الاكتئاب| كيف تتجنبها لتعزيز صحتك النفسية
  • ربة منزل تتخلص من حياتها بقرص حفظ الغلال بدار السلام