بوابة الفجر:
2024-06-30@12:35:00 GMT

نيللي كريم تكشف عن أحدث أعمالها الفنية

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

كشفت النجمة نيللي كريم عن أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "برشامة"، و"أناناسة"، وعن حقيقة مشاركتها بالجزء الثالث من فيلم أولاد رزق الجزء الثالث.

 

نيللي كريم تكشف عن حقيقة انضمامها في "الفيل الأزرق 3"

 

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أنا سمعت من فترة عن الفيل الأزرق الجزء الثالث لكن ليس لدي أي معلومة عن هذا الأمر،ومروان حامد من المخرجين اللي بحب أشتغل معاهم جدا".

 
 

نيللي كريم تكشف عن مشاركتها في برشامة

 

وأضافت:"أشارك في فيلم برشامة إخراج خالد دياب، ومن المفترض أن يتم البدء من شهر، ولكن تم تأجيله،ويدور أحداث الفيلم  عن لجنة امتحانات ثانوية عامة منازل، تضم طلابا من أعمار 16 وحتى 60 سنة، وأشارك في فيلم "أناناسة". 
 

آخر أعمال نيللي كريم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل ليه لأ الجزء الثالث، والمسلسل من بطولة  نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي،وغيرها من الفنانين والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم الفيل الأزرق 3 نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"


 

روجت الفنانة نانسي عجرم عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "من نظرة"، حيث شاركت "نانسي" جمهورها بصورة لها من بوستر الأغنية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت نانسي بإطلالة شبابية حيث ارتدت هوت شورت وتيشيرت رياضي. 
 

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما متفوقة، إن شاء الله تريند الوطن العربي، وغيرها من التعليقات. 

 

حفلات نانسي عجرم

و تعيش نانسي عجرم حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياء حفل مع راغب علامة  بالأردن يوم 12 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لشعبية نانسي وراغب الضخمة في الوطن العربي.

 

 

كما تسافر نانسي إلى فرنسا لإحياء حفل آخر يوم 16 نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق وروجت للحفل عبر انستجرام، وكتبت: باريس.. هل أنت مستعدة؟.. دعونا نضيء مدينة الحب معًا.


 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم مشكلتك الوحيدي التي طرحتها في فبراير الماضي على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وغنتها نانسي باللبناني، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، ومكس وماستر إيلي بربر.

 

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس