العرب القطرية:
2024-07-05@13:07:01 GMT

عنابي السلة الثالث عالمياً

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

عنابي السلة الثالث عالمياً

حل منتخب قطر لكرة السلة تحت 18 سنة في المرتبة الثالثة عالميا بعد الجولة الناجحة جدا في بطولة العالم 3x3 تحت 18 سنة في المجر.
وتصدر الترتيب منتخب المانيا الذي حصل على المركز الاول برصيد نقاط 249,173…. وحل في المركز الثاني منتخب تايلاند بمجموع نقاط 218,456… وجاء المنتخب العنابي ثالثا بعد ان جمع  191,325، وهو ما يعتبر انجازا جديدا لكرة السلة التي تقدم نجاحات متواصلة هذه الفترة.


وسبق وان تصدر منتخب الشباب الرجال ترتيب المنتخبات الآسيوية وحل في المركز الثالث عالميا خلف ألمانيا واستونيا…  وتصدر منتخبنا الوطني للسيدات تحت 18 سنة في منافسات 3×3 وحصل على المركز الأول في التصنيف العالمي للمنتخبات برصيد 129.617 نقطة، وحل المنتخب الألماني في المركز الثاني.
وشهد التصنيف الخاص باللاعبين  وجود لاعبنا مصطفى نداو في المركز العاشر في التصنيف العالمي U18 3x3 بعد المشاركة مع العنابي في بطولة العالم 3x3 تحت 18 سنة مقدما مستويات ممتازة خلال البطولة. وبدوره قفز حمد موسى يقفز للمركز 11 في التصنيف العالمي تحت 18 × 3 بعد المشاركة مع قطر في بطولة العالم 3 × 3 تحت 18 سنة التي اقيمت بالمجر .
وقدم منتخبنا الوطني لكرة السلة 3×3 تحت 18 عاما في بطولة كأس العالم مستويات رائعة وخسر اخر مواجهته امام المنتخب الفرنسي لحساب الدور ربع النهائي ، في البطولة التي اقيمت على مدار خمسة أيام في المجر.
ووصل العنابي للدور ربع النهائي بعد ان قدم فريقه المكون من الرباعي عزام أبو سنينة، فهد محمد العوجان، حمد ياسين، ومصطفى نداو، مستويات راقية وتألق نجومه حتى الدور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على كل من تونس والكونغو الديمقراطية في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر عنابي السلة فی المرکز فی بطولة

إقرأ أيضاً:

منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات يوم السبت القادم معسكرا تحضيريا بمصراتة استعدادا لكأس العالم المقام في أوزبكستان في شهر سبتمبر القادم

ويستمر المعسكر الذي سينطلق السبت القادم حتى السادس عشر من يوليو الجاري، هذا واختار مدرب المنتخب الوطني الإسباني ريكاردو انغويز تسعة عشر لاعبًا اختيروا من خلال منافسات الموسم الحالي التي اختتمت قبل أيام بتتويج فريق السويحلي البطولة .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعداداً لأولمبياد باريس
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم
  • «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعدادا لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا