صفا

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9 الدورة الثالثة – يبحث المستفيدون من مساعدات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” عن موقع فحص الكابونة وتفاصيل المساعدات التي سيحصلون عليها، لذلك نشرت “الأونروا” رابطاً لفحص الكابونة الدورة الجديدة شهر 9 سبتمبر 2023.

موعد استلام كابونات الوكالة غزة 2023

من خلال رقم التسجيل في كوبونات الوكالة، تتمكن الأسر الاستفسار عن الموعد المحدد لتسلّم الكوبون، حيث يُقدّم لهم العديد من المستلزمات الغذائية في غزة، مثل الزيت والدقيق والحليب والأرز، بالإضافة إلى السكر وغيره من المواد الأساسية، تسعى وكالة الأونورا غوث لتوفير المساعدات بدون تدافع وازدحام، ولهذا تم إطلاق موقع إلكتروني يساعد المستفيدين في الاستعلام عن الكوبونات.

خطوات فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة

لفحص كابونة الوكالة شهر 9 الدورة الجديدة، يجب اتباع الخطوات التالية:

أولاً.. ادخل إلى رابط الاونروا لفحص كابونة الوكالة اضغط هنا

ثانياً.. من ثم ادخل رقم التسجيل.

ثالثاً.. بعد ذلك اضغط على أيقونة “بحث” لتظهر لك النتيجة.

يذكر أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولكي تسهل إجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة:

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: فحص كابونة الوكالة رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا

إقرأ أيضاً:

إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي في جامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها فتح باب التقدم لدورة يوليو 2024، للحصول على حوافز النشر الدولي وإجمالي عدد الاستشهادات المرجعية Citation، بداية من اليوم الاثنين الموافق الأول من يوليو2024، ولمدة شهر من تاريخ الإعلان.

برامج دعم البحث العلمي

وأشار رئيس جامعة بنها إلى أن البحوث المقبولة في هذه الدورة، هي التي نشرت خلال عامين 2023 و2024، ولم يتم التقدم بها خلال الدورات السابقة، كما أن عدد الاستشهادات ستُحسب بناء على آخر خمس سنوات طبقًا للحسابات المعلنة لأعضاء هيئة التدريس على جوجل سكولار Google Scholar.

أضاف أنه يوضع في قائمة الحظر من المتقدمين ويمنع من الحصول على مكافآت برامج دعم البحث العلمي للجامعة كل من يحتوي حسابه على Google Scholar أبحاث لا تخصه، أو تقدم ببحوث سبق صرف مكافآت مالية عنها في دورات سابقة.

تنمية قدرات هيئة التدريس

وأضاف أن برامج دعم البحث العلمي التي تطلقها الجامعة لهيئة التدريس وشباب الباحثين تلعب دورًا كبيرًا في تنمية قدرات هيئة التدريس والباحثين، وتؤثر على التصنيف العالمي للجامعة.

مقالات مشابهة

  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول
  • ماذا قدم كريم بدوي لقطاع البترول قبل توليه حقيبة الوزارة؟
  • وزير العمل في الحكومة الجديدة.. مَن هو محمد جبران؟
  • إنجازات وشهادات وزير البترول الجديد كريم بدوي
  • النشاط النووي الإيراني يزداد.. الوكالة الدولية للطاقة الذرية تكشف عن إضافة نصف أجهزة التخصيب الجديدة إلى محطة فوردو.. والعقوبات الأمريكية مستمرة
  • اختتام الدورة الثالثة من مبادرة تعزيز مهارات المرأة بمنطقة الباحة لإنشاء المشاريع الزراعية
  • بعد الانتخابات.. هذه توقعات أميركا لتوجهات إيران "الجديدة"
  • مهرجان العلمين: تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لدعم فلسطين
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي في جامعة بنها