العرب القطرية:
2024-07-11@06:16:25 GMT

انطلاق دوري اليد 15 يناير المقبل

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

انطلاق دوري اليد 15 يناير المقبل

كشف اتحاد اليد عن طريق لجنة المسابقات مواعيد بطولات الموسم الجديد 2023 -2024، حيث ستبدأ منافسات الرجال ببطولة كأس الاتحاد بتاريخ 6 نوفمبر القادم وتختتم ذات البطولة في 15 يناير، فيما نطلق منافسات بطولة الدوري العام في الفترة من 5 فبراير الى غاية 13 مايو، فيما تقام منافسات كأس قطر في الفترة من 18 الى غاية 21 مايو، وتنطلق منافسات كأس الأمير في الفترة من 18 الى غاية 30 مايو، فيما يقام دوري الشباب من 2 نوفمبر الي 27 ابريل ودوري الناشئين من 5 نوفمبر الى 34 مارس، ودوري الاشبال من 1 نوفمبر الى 24 ابريل، ودوري الامل من 7 نوفمبر الى 30 ابريل، ودوري البراعم أ، ب، في الفترة من 4 نوفمبر الى 18 مايو.


ووضعت لجنة المسابقات رزنامة بطولات المسوم الجديد وفقا لارتباطات منتخباتنا الوطنية خلال المرحلة المقبلة حيث تم مراعاة موعد إقامة التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، المقرر اقامتها في الدوحة خلال الفترة من 18- 28 أكتوبر 2023، وانشغال الصالات الرياضية، كما تم مراعاة الاستحقاقات الخارجية لمنتخبنا الوطني حيث يشارك في البطولة الاسيوية في يناير المقبل والمؤهلة الى كأس العالم والمقرر اقامتها في البحرين، بالاضافة الى المشاركات الخارجية لأنديتنا الرياضية في البطولة الاسيوية والاستحقاقات الاخرى.
الجدير بالذكر ان لجنة المسابقات برئاسة محمد جابر الملا كانت قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًا مع رؤساء الأجهزة بالأندية المشاركة في منافسات الموسم الجديد حيث تم مناقشة اهم التحديات التي يشهدها الموسم الرياضي 2023-2024 خاصة على مستوى المشاركة المرتقبة لمنتخبنا الوطني في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى الاولمبياد والبطولة الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم.
الاجتماع كان قد استعراض اهم النقاط ومنها تسجيل اللاعبين في قوائم الفرق بالموسم الجديد، كما ناقش الاجتماع عقود اللاعبين ومستحقات اللاعبين لدى الاندية والالتزامات المالية بين الطرفين.
وتم التأكيد على بعض النقاط والبنود العامة الخاصة باللوائح والقوانين المعتمدة في الموسم الجديد وتم مناقشة عدد من النقاط التي تهم الاندية في مشوارها بالموسم الجديد ووعدت لجنة المسابقات بالعمل على تسهيل كافة المتطلبات للأندية من اجل موسم جديد مميز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اتحاد اليد بطولات الموسم الجديد دوري اليد لجنة المسابقات الموسم الجدید فی الفترة من نوفمبر الى

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات معرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن انطلاق فعاليات النسخة الـ67 لمعرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالي، والذي يقام تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تحت شعار "مصر بتتكلم حرفي"، ويستمر حتي 5 سبتمبر المقبل.

 ويشهد المعرض مشاركة 400 عارض، يعرضون منتجاتهم اليدوية المحلية التي تحكي قصص التراث المصري، وهي عبارة عن السجاد والكليم، والزجاج الملون والمعشق، ومنتجات الخوص، والمفروشات والملابس القطنية، والاكسسوار والفضة، والمنتجات الخشبية والنحاسية، والجلود، والعطور، وغيرها من المنتجات التراثية صديقة البيئة والمنتجات متناهية الصغر من الأسر المنتجة والتعاونيات الإنتاجية ومشروع مستورة الممول من بنك ناصر الاجتماعي ، بالإضافة إلى صندوق تنمية الصناعات الريفية والبيئية ومنتجات الاتحاد التعاوني .

ومن المقرر أن يتم تقسيم العارضين على ثلاث فترات ، تستمر الفترة الأولي حتي 25 يوليو، وتبدأ الفترة الثانية من 26 يوليو إلى 15 أغسطس، على أن تكون الفترة الثالثة من 16 أغسطس وحتي 5 سبتمبر نهاية فترة المعرض.

ويشهد  المعرض المقام على مساحة 2100 متر مربع، العديد من الخدمات منها إجراء سحب يومي لزوار المعرض لعدد 3 زوار وتقدر الجائزة بقسيمة شراء بقيمة 1000 جنيه لكل فائز، وسيتم توفير كافة وسائل الشراء للسادة الزوار من ماكينات صرف آلي، فضلا عن توفير خدمة الإنترنت المجاني داخل المعرض للعارضين والزوار.

ويعد معرض ديارنا هو أحد أكبر معارض الحرف اليدوية في مصر، حيث يستضيف حرفيين من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بهدف دعم الاقتصاد الإبداعي لتمكين الحرفيين المحليين من الوصول إلى أسواق جديدة وتحقيق فرص مبيعات مباشرة منذ عام 1964، حيث يعد معرض ديارنا بمثابة نقطة ارتكاز ثقافية لرواد الساحل الشمالي، ويحتفي بالفنون الأصيلة وفرصة بيع مباشرة لأصحاب الحرف اليدوية ويوفر لهم عروضا تسويقية لمدة 60 يوما.

مقالات مشابهة

  • نجم أستون فيلا على أعتاب الاتحاد
  • اتحاد الكرة يُطلق الفترة الأولى لقيد وتسجيل اللاعبين
  • صحار يتعاقد مع إيران جونيور وإسماعيل تافاريس
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية
  • 12 ناديا تشارك في دوري ناشئي الهوكي.. والانطلاقة الخميس المقبل
  • برعاية منصور بن زايد.. انعقاد النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • تحديد موعد انطلاق دوري السيدات لكرة الصالات
  • برعاية منصور بن زايد .. انعقاد النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • غدا .. بدء فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات
  • انطلاق فعاليات معرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي