موعد مباراة تركيا وأرمينيا اليوم 8/9/2023 في تصفيات كأس أمم أوروبا.. والقنوات الناقلة، تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة تركيا وأرمينيا في تصفيات كأس أمم أوروبا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب تركيا، مع نظيره منتخب أرمينيا، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

مباراة مصر vs إثيوبيا| تصفيات أمم إفريقيا 2023 موعد مباراة كرواتيا ولاتفيا اليوم 8/9/2023 في تصفيات كأس أمم أوروبا.. والقنوات الناقلة مجموعة منتخب تركيا وأرمينيا في تصفيات كأس أمم أوروبا

ويقع منتخب تركيا في المجموعة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا، مع كلا من منتخبات أرمينيا، وكرواتيا وويلز؛ بالإضافة إلى لاتفيا.

القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، بشكل حصري ومباشر عبر شاشاتها المختلفة داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصفيات كاس امم اوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب سويسرا، يوم السبت 29 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ال16 في كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا

تُقام المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وقد تأهل منتخب إيطاليا لدور ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما صعد منتخب سويسرا لهذا الدور بعد احتلاله وصافة مجموعته أيضا برصيد 5 نقاط.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات اليورو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة