خطت فرنسا خطوة عملاقة نحو بلوغ نهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في ألمانيا بتغلبها على ضيفتها إيرلندا 2-0، يوم الخميس، محققة فوزها الخامس في خمس مباريات منذ انطلاق التصفيات.

وعلى ملعب "بارك دي برانس" الخاص بنادي باريس سان جيرمان، تابع المنتخب الفرنسي زحفه نحو النهائيات بفوز متوقع على إيرلندا ليتابع بدايته المثالية حتى الآن بفوزه بجميع مبارياته وتسجيله أيضا 11 هدفا في حين لم يدخل مرماه أي هدف.

إقرأ المزيد تصفيات "يورو 2024".. البرتغال تقسو على البوسنة بثلاثية

وسجل أوريليان تشواميني وماركوس تورام هدفي فرنسا في شباك إيرلندا في الدقيقتين 19 و48 تواليا.

وحصدت فرنسا بالتالي العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بفارق كبير عن منافستها هولندا (6 نقاط) التي تغلبت بدورها على اليونان بثلاثية دون رد.

وصعدت هولندا إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط متفوقة بفارق الأهداف على اليونان.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا

عجمان-وام
استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، خيرارد ستيخس سفير مملكة هولندا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموّه.
ورحب سموّ ولي عهد عجمان بالسفير الهولندي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في عمله لدى الدولة. وتبادل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وخيرارد ستيخس، الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
من جانبه، أثنى السفير الهولندي على التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في شتى الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، ويوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد علي الرئيسي مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان، وسيفان فتاح مستشارة الشؤون السياسية بالسفارة الهولندية في الدولة، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • النصر يهزم العروبة بثلاثية في روشن
  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وتقترب من 77 دولاراً للبرميل
  • إعلان قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا