أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وقال :" أنا منزعج من أن أحد المرشحين لانتخابات الرئاسة القادمة وهو أحمد طنطاوي يرحب بعودة الإخوان للمشهد السياسي"، مضيفا  “أنت بتلعب لعبة خطيرة”.

 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن الخونة والمتآمرين يستهدفون الشعب المصري، وليس مؤسسة معينة، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية والخونة يكرهون الوطن، ويستهدفون إسقاطه.

 

جماعة الإخوان الإرهابية

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن ما أكده أحمد طنطاوي يتعارض مع ما قام به الشعب المصري والذي أطاح بجماعة الإخوان الإرهابية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري الوطن الشعب المصري الجماعة الارهابية الخونة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024

مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024 قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الشارع المصري مشغول بتوقعات التغيير الوزاري 2024، فالمواطنون يبحثون دائما عن الأمان والاستقرار.

وكشف بكري، عبر فيديو نشره بصفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: عن آخر التوقعات بشأن التغيير الوزاري، المقرر الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

التشكيل الوزاري الجديد 2024


أضاف مصطفى بكري: «اتمنى يكون التشكيل الوزاري الجديد قوي وما لدي من معلومات يؤكد أن المؤشرات جيدة في انتقاء عناصر ذات كفاءة ونشاط».

واختتم حديثه قائلًا: «بالتأكيد هناك خطوات مهمة في المرحلة المقبلة، ويوم 3 يوليو هو يوم التغيير الشامل لـ110 ملايين مصري».

موعد التغيير الوزاري 2024


وقال بكري إنه وفقا لما صرح به المتحدث باسم مجلس الوزراء، فإن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهى من التشكيل المطلوب لإعلان التغيير الوزاري 2024.

وأضاف عضو مجلس النواب: «نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري المتوقع، وأنا في تصوري أن يوم 3 يوليو 2024، سيكون بداية انطلاقة جديدة فالمواطنون يريدون بالفعل رؤية مرحلة جديدة».

وتابع: «أعتقد أن البداية الحقيقية ستكون يوم الأربعاء 3 يوليو، والخريطة الوزارية الجديدة سيكون فيها تغييرات مهمة، فمن الممكن أن يكون هناك نوابا، ورد الاعتبار للكثير من الوزارات التي أثبتت نجاحها، والنظر في الوزارات التي فشلت في الحكومة السابقة».

التغيير الوزاري الجديد
قال بكري: «أتصور في هذه المرحلة، لا بد أن نهتم بالشعب المصري، ونحن نثق في القيادة السياسية، وأننا أمام رئيس مخلص يتمنى لبلده أن تتقدم للإمام، ولكن نحتاج أن نسمع لآراء الشعب المصري، ونتجه نحو الطريق الأفضل».

مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد مصر في 24 ساعة| استقالة الحكومة المصرية.. ملامح التشكيل الوزاري الجديد عاجل - "الخميس أم بعد العيد".. آخر تطورات التشكيل الوزاري الجديد 2024 وموعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي


ومن قبل، كشفت المصادر أنه سيكون هناك مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد، حيث سيتم اختيار عدد من الشخصيات من أصحاب الخبرات الوطنية دوليًا ومحليًا.

وتابعت أن أسماء الوزراء الجدد لن يتم عرضها على مجلس النواب للموافقة، حيث إنه بمجرد الانتهاء من التشكيل الوزاري سيؤدي أعضاء الحكومة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي أولًا، لأنها حكومة جديدة، وبعدها تتقدم الحكومة ببرنامجها إلى مجلس النواب خلال 20 يومًا من تشكيلها، مؤكدة أنه بعد ذلك سيقوم مجلس النواب بتشكيل لجنة خاصة برئاسة أحد وكيلي المجلس، لدراسة البرنامج وإعداد تقرير عنه خلال عشرة أيام.

مقالات مشابهة

  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • سقوط لعبة خطيرة للحوثيين بضربة خليجية قوية في اللحظة الحساسة.. ماذا حدث؟
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • العرادة يوجه رسائل قوية لحزب الإصلاح والمؤتمر
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (4).. خطاب النهاية
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (3).. قضية اقتحام السجون