أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن أيمن نور ترك إسطنبول في تركيا، وعقد جلسة مع أحمد طنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، لبحث موقف الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن أحمد طنطاوي وكذلك أيمن نور لم يستطيعان نفي هذا.

 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “ًصدى البلد”، أن المرشح المحتمل أحمد طنطاوي على لسان المنسق الإعلامي له رحب بعودة الإخوان للمشهد طالما يحمل الرقم القومي وهو ما يصطدم مع الواقع والشعب ومصلحة الدولة المصرية وهو أمر يستحق المحاسبة.

 

مصلحة الدولة المصرية

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن جماعة الإخوان زي "الحرباية" بتعرف تغير لونها وترغب في العودة للمشهد السياسي بطرق ملتوية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري أيمن نور أحمد الطنطاوي الانتخابات الرئاسية الشعب الدولة المصرية

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: 3 يوليو 2013 و3 يوليو 2024.. مصادفة أم انطلاقة جديدة؟

أبدى الإعلامي وعضو مجلس النواب، مصطفى بكري اندهاشه من تلك الصدفة العجيبة لتزامن تاريخ الأربعاء ٣ يوليو ٢٠١٣، وهو اليوم المشهود الذي أعلن فيه المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع في ذلك الوقت، نهاية عام من الظلام عاشته الدولة المصرية تحت حكم جماعة الإخوان «الظلامية -الإرهابية»، لتبدأ مصر عهد جديد صباح اليوم التالي، ويستمر، حتى يوم الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤، وهو الموعد الذي قالت مصادر، إنه موعد إعلان تشكيل الحكومة، لتبدأ مصر بخطى سريعة نحو الجمهورية الجديدة، بعد إعداد لها تم خلال العشر سنوات الماضية، قضت مصر على وحش الإرهاب الذي خلفته جماعة الإخوان الإرهابية، وفي نفس الوقت، كان التأسيس للجمهورية الجديدة يمضي بخطى مسرعة.

وكتب مصطفى بكري تغريدة له على موقع التغريدات الصغيرة «إكس»، قائلا

«الأربعاء 3 يوليو 2013، الأربعاء 3 يوليو 2024.. هل هي مصادفة، أم انطلاقة جديدة؟. ولم يتطرق الإعلامي مصطفى بكري إلى مزيد من التفاصيل.

تغريدة مصطفى بكري

في سياق متصل، كشفت مصادر، أنه سيتم إعلان تشكيل الحكومة الجديدة بعد غد الأربعاء، الموافق 3، يوليو، وكذلك حركة المحافظين ونوابهم، مشيرة إلى أنه سيتم أداء اليمين القانونية للوزراء والمحافظين ونوابهم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم واحد.

وأشارت المصادر، إلى أن رئيس الوزراء المُكلف أجرى أكثر من 65 لقاء واجتماعا على مدار 25 يوما للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

وبحسب المصادر، التقى رئيس الوزراء بنحو 130 شخصية مرشحة لحقائب وزارية وحركة المحافظين.

ومن قبل، كشفت المصادر أنه سيكون هناك مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد، حيث سيتم اختيار عدد من الشخصيات من أصحاب الخبرات الوطنية دوليًا ومحليًا.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: 3 يوليو 2013 و3 يوليو 2024.. مصادفة أم انطلاقة جديدة؟
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • مصطفى الفقي: مصر الجائزة الكبرى لمن يريد السيطرة على المنطقة
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (4).. خطاب النهاية
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان
  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • وزير الثقافة الأسبق: اعتصام رابعة كان مسلحًا.. ولهذا السبب رفض المشير طنطاوي ترميم المجمع العلمي (فيديو)
  • مصطفى ثابت: الممارسة الإعلامية للإخوان خلال فترة حكمهم كانت "فجة"
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت