بانكوك - (أ ف ب): تغلب المنتخب العراقي على نظيره الهندي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 2-2، أمس الخميس في شيانغ ماي ضمن كأس ملك تايلاند الودية في كرة القدم المقررة حتى الأحد بمشاركة أربعة منتخبات. ويلعب العراق في النهائي مع الفائز بين تايلاند المضيفة ولبنان التي تقام لاحقا. تقدم المنتخب الهندي بواسطة ناوريم سينغ من كرة أرضية قوية إلى يسار الحارس جلال حسن (16).

نجح علي الحمادي في التعديل للعراق من ركلة جزاء عند الدقيقة (28)، قبل أن يسجل الحارس العراقي جلال حسن للهند عن طريق الخطأ عندما حول كرة عرضية في شباكه (50). وعادل ايمن حسين لمنتخب «أسود الرافدين» (79) من ركلة جزاء أيضا. وحصل لاعب أوتريخت الهولندي زيدان إقبال على بطاقة حمراء في نهاية اللقاء (90+4). وتأتي مشاركة المنتخب العراقي في البطولة في اطار برنامج تحضيري لخوض التصفيات الآسيوية المؤدية الى نهائيات كاس العالم 2026 والمقرر انطلاقها في 16 نوفمبر. يستهلها بملاقاة إندونيسيا أو بروناي على استاد البصرة الدولي ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبي الفيليبين وفيتنام. ودافع المدرب الإسباني خيسوس كاساس عن سياسة القائمة المفتوحة قائلا «يختلف العمل في المنتخب عن الأندية ولايمكن الابقاء على 23 لاعبا دائما، نختار الأفضل من خمسين لاعبا». واضاف «الهدف من المشاركة في هذه البطولة اننا سنواجه منتخبات من آسيا في التصفيات المقبلة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم وهذا يعود بالفائدة علينا».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

خسارة قاسية.. لبنان يتعثر أمام إسبانيا ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

تمكن المنتخب الإسباني من نزع الانتصار الاول له ضمن تصفيات مسابقة كرة السلة في دورة باريس الاولمبية، بعد الفوز على المنتخب اللبناني بفارق 45 نقطة.   وسجّل المنتخب الإسباني 104 نقاط مقابل 59 للمنتخب اللبناني خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم في مدينة فالنسيا ضمن المجموعة الاولى.   ويستعد المنتخب اللبناني لملاقاة منتخب أنغولا عصر الخميس في فالنسيا. (رصد لبنان24)

مقالات مشابهة

  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • خسارة قاسية.. لبنان يتعثر أمام إسبانيا ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • قنوات عالمية تعلق على بكاء رونالدو .. فيديو
  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • البرتغال تهزم سلوفينيا بركلات الترجيح وتتأهل للقاء فرنسا ببطولة أوروبا
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي