هنأ حماد منذر الراوي صاحب صالات الراوي الرياضية سامي الحداد بتجديد الثقة فيه وإعادة تعيينه رئيسا لاتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية في دورته الحالية 2021/‏ 2024 وبعضوية كل من إبراهيم الشيبه، أسامة الليث، حسين باقر، عائشة أحمدي، يوسف خنجي، محمد الشافعي وأحمد النبهان. وأكد الراوي أن ثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بإعادة تعيين الحداد رئيسا وفريقه أعضاء مجلس الادارة لقيادة الاتحاد تؤكد على النجاح الذي تحقق في الفترة الماضية الانجازات التي اكتسبت.

وقال حماد الراوي أن اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية تلألأت أنشطته وفعالياته في الفترة الأخيرة وبات لامعا من خلال ما يقدمه ويحققه، حيث إن التطور الكبير الذي تعيشه رياضة كمال الأجسام بفضل الدعم الكبير من قبل لدن القيادة الرشيدة أسهم في بروزها وتميزها، اليوم نحن نعيش عصرا مميزا، فالقيادة الرياضية تذلل جميع العقبات للإرتقاء بالقطاع الرياضي، ومملكة البحرين أصبحت أرضا خصبة لاستقطاب كافة التجمعات الرياضية، ونحن كمحبين وقريبين من رياضة كمال الأجسام نعييش هذا التطور، حيث تنتشر الصالات والمراكز الرياضية والجمات، والاقبال عليها من الشباب البحريني كبير وواسع، هذا بحد ذاته سبب في تطور هذه الرياضة، إلى جانب ما يقدمه اتحاد كمال الأجسام من أنشطة وفعاليات لهذا المجتمع كالبطولات الدولية والقارية والتي كانت آخرها بطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الأجسام خلال أغسطس الماضي وحققت مملكة البحرين لقبها وسط منافسة واسعة وقوية كنا حاضرين فيها وتابعنا كل تفاصيلها، تلك البطولة جمعت نخبة من لاعبي كمال الأجسام وحققت نجاح تنظيمي باهر وكل هذا ينعكس على مكانة المملكة وتميزها، ونحن بدورنا نفتخر ونعتز بأن نكون شركاء دائمين مع اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية لكل ما هو خير للبلاد وتطوير هذه الرياضة، نتمنى كل التوفيق والسداد للحداد وفريقه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا کمال الأجسام

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية

أعلنت وزارة الرياضة مساء اليوم الأربعاء البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بالتنسيق مع المركز الوطني للتخصيص.

ويأتي ذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء الصادر الثلاثاء 2 يوليو 2024، بالموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً من مختلف الدرجات. 

وتشمل هذه المرحلة، طرح ستة أندية رياضية للتخصيص أمام المستثمرين المحليين والدوليين، وهي: الزلفي، النهضة، الأخدود، الأنصار، العروبة، الخلود.

ويمكن للمستثمرين الراغبين في المنافسة على هذه الأندية، الدخول على بوابة المستثمرين، عبر موقع المركز الوطني للتخصيص للتقديم، والحصول على الاشتراطات والمعلومات اللازمة، بدءاً من مطلع شهر أغسطس المقبل. 

ويتبع ذلك استكمال طرح بقية الأندية الثمانية تباعا، وهي: الشعلة، هجر، النجمة، الرياض، الروضة، جدة، الترجي، الساحل.

وكان مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية قد انطلق من خلال مسارين رئيسين؛ الأول هو الموافقة على استثمار شركات وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل الملكية لها، حيث تضمَّن ذلك المسار (8) أندية. 

أما المسار الثاني فهو طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص، الذي انطلق بتسجيل اهتمام الجهات الراغبة محلياً وعالمياً في الاستثمار بالأندية الرياضية كمرحلة أولى من المسار، ليستكمل المسار حالياً في مرحلته الثانية.

????| وزارة الرياضة تعلن بالتنسيق مع @NCPSaudi، البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع #تخصيص_الأندية_الرياضية pic.twitter.com/zk4kRMIyk1

— وزارة الرياضة (@mosgovsa) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • بدء المرحلة الثانية من تخصيص الأندية الرياضية
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا