متابعة بتجــرد: طرحت النجمة الكويتية نوال أول أغنية من ألبومها الجديد “الأرض”، بعنوان “زينة أيامي” بعد تشويق دام لعدّة أيام.

وأهدت نوال الأغنية لجمهورها حيث قالت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “صوتي إشتاق لمسامعكم حبايبي الغاليين أهديكم أغنية من ألبومي .. زينة أيامي من البوم الأرض أتمنّى تحبّونها”.

أغنية “زينة أيامي” من كلمات بدر بورسلي وألحان مشعل العروج وتوزيع مشاري اليتيم، أمّا الكليب فحمل توقيع المخرج تييري فيرنز”.

ويقول مطلع الأغنية: “خذني سما بالهون ياللي عيونك كون يا فاتني المزيون مثلك ابد ما صار”.

وحققت الأغنية فور صدورها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تصدّر هاشتاغ “#زينة_أيامي” الترند على موقع “تويتر” في الكويت والسعودية والإمارات والأردن وعدد كبير من البلدان العربية.

main 2023-09-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تامر حسني وجمهوره في الصدارة.. “جامدين جامدين”

متابعة بتجــرد: تصدر النجم المصري تامر حسني بأغنيته الجديدة “جامدين جامدين” قائمة الأغنيات العربية الأكثر استماعًا، حيث حققت أكثر من 1.3 مليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

أغنية “جامدين جامدين” من كلمات محمود سليم وألحان محمد أيام وتوزيع هشام محمد.

وتصدّر اسم الأغنية “جامدين جامدين” في الساعات الماضية محرّكات البحث ولائحة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على موقع “تيك توك” و”إكس” في مصر، ولبنان، والسعودية والأردن والسعودية والمغرب وعدد من البلدان العربية.

وحرص محبي تامر حسني على التفاعل مع أغنية “جامدين جامدين” وتهنئته، واستخدم عدد منهم عبارات من كلمات الأغنية للتعبير عن إعجابهم بها، فاتفق الأغلبية على أنه نجح في تقديم عملاً غنائياً مختفلاً عن أغنياته السابقة، وأثبت تامر مجدداً أنه يغرّد دائماً خارج السرب بمواضيع الأغنيات التي يقدّمها.

تقول كلمات الأغنية:” لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه ، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده ، صحبتنا الحلوه مأكده ، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين ، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش ، هنعيش الدنيا مره ياعم فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده ، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين “.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر حسني وجمهوره في الصدارة.. “جامدين جامدين”
  • ابتزاز مطلقات بنشر “صور حميمية” للتخلي عن الحضانة
  • نوال الزغبي تقرر مقاضاة من أطلقوا الشائعات عنها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في لقطات رومانسية.. فتاة سودانية تضع رأسها على حضن صديق المطربات الشهير “وزة” والأخير يداعبها ويلعب بشعرها والغضب يجتاج مواقع التواصل
  • “لا عزاء للحاقدين”.. نوال الزغبي تهدد هؤلاء
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • نوال الزغبي في إجازة وفهد الزاهد: “انت النجمة في سماء كان”
  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة