الوطن:
2024-07-06@00:07:04 GMT

خالد جلال: رفضت محاولات ماجد الكدواني لإقناعي بالتمثيل

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

خالد جلال: رفضت محاولات ماجد الكدواني لإقناعي بالتمثيل

قال المخرج خالد جلال، إنّ الفنان ماجد الكدواني كان زميلا له في الدفعة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، موضحًا: «هو عِشرة عمري، وعندما كنت طالبا في كلية التجارة، كان طالبا في كلية الفنون الجميلة، وكنا أصدقاءً جدا، وكنا نتنافس، فقد درس في جامعة حلوان، بينما درست في جامعة القاهرة».

المشاركة في مسلسل الجماعة

وأضاف «جلال»، خلال حواره مع الإعلامية هدى كمال، مقدمة برنامج «عاصمة الفنون»، على قناة «القاهرة الإخبارية»: «التحقنا بالمعهد معا، وتخرجنا سويا، وكان يحاول إقناعي بأن أمثل، لكني كنت أقول له أنا لا أريد أن أمثل ولكني أرغب في الإخراج، كنت أمثل مع أصدقائي فقط مثل المخرج رامي إمام، وفي إحدى المرات عرض عليّ الراحل وحيد حامد أن أشارك في مسلسل الجماعة لأن الشخصية كانت تشبهني، فوافقت فورا».

أكثر من 80 مسرحية

وتابع المخرج: «أخرجت أكثر من 80 مسرحية واحتفاليات كبرى والكثير من المسرحيات في القطاع الخاص لدنيا سمير ومحمد هنيدي ويسرا وعلاء ولي الدين وأحمد بدير، وأخرجت مسرحيات كثيرة في مسرح الدولة، وأُفضل التدريب كثيرا، ففي مركز الإبداع الفني ومنذ عام 2002 حتى عام 2023 خرجت 80% من النجوم الذين يعرفهم الجمهور في الحركة الشبابية بمصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد جلال الفنون المسرحية المخرج رامي إمام محمد هنيدي

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم علي يهنئ ماجد موسى بقرار مد خدمته رئيسًا لجمارك مطار القاهرة
  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • عاجل: خالد عبد الغفار نائبا لرئيس الوزراء لشؤون التنمية البشرية