القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات يورو 2024، تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات يورو

البرتغال وسلوفاكيا مساء اليوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

رابطة الأندية تكشف موعد إعلان أعداد الجماهير لحضور المباريات في الموسم الجديد تصفيات أمم إفريقيا.. موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرتغال وسلوفاكيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، بشكل حصري ومباشر في الشرق الأوسط وإفريقيا، كما سيتم بث مباراة منتخب البرتغال وسلوفاكيا عبر قناة beIN Sports 1 HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغال سلوفاكيا البرتغال وسلوفاكيا موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا

إقرأ أيضاً:

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا  يورو 2024| يلا شوت، يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، حيث ستنطلق اليوم السبت اولي مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الامم الاوروبية والتي ستجمع بين منتخب المانيا والدنمارك اليوم، وذلك يعتبر منتخب ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين اليوم في اطار الدور ثمن النهائي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة والتشكيل.
 

موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة

يتطلع الكثير من المحبين والمتابعين لكرة القدم لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو الجاري وذلك في اولي مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سيجنال ايدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والدنمارك

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

قناة بين سبورت ماكس HDتردد القناة: 11034القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: افقيجودة القناة: HDتشكيل المانيا المتوقع لمباراة الدنماركفي حراسة المرمى: مانويل نوير.في خط الدفاع: نيكو شلوتربيك – أنطوان روديجير – ماكسيميليان ميتلشتيت – كيميتش.في خط الوسط: توني كروس – أندريتش – إلكاي جوندوجان.في خط الهجوم: جمال موسيالا – كاي هافيرتز – فيرتز.

مقالات مشابهة

  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024