قررت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة عرض متهمة عشرينية على لجنة طبية مختصة لبيان قواها العقلية وصحتها النفسيه لبيان أن كانت مسؤولة عن تصرفاتها من عدمه، وذلك على إثر محاكمتها بضربها وعضها وسب شرطي وشرطية، وحدّدت المحكمة 21 سبتمبر موعدًا للجلسة المقبلة. ووجّهت النيابة العامة للمتهم التي تبلغ من العمر 27 سنة بأنها اعتدت على سلامة جسم عضوين من قوات الأمن العام وهو رئيس عرفاء وعريف بأن أحدثت بهما الإصابات الموصوفه بالتقرير الطبي المرفق ولم يفضِ فعل الاعتداء على مرضهما أو عجزهما عن الأعمال الشخصية التي تزيد عن 20 يومًا وكان ذلك أثناء وبسبب تأديتهما أعمال وظيفتيهما، كما أهانت بالقول والفعل الموظفين العموميين سالفي الذكر، وذلك أثناء وبسبب تأديتهما أعمال وظيفتيهما، كما رمت بأحد الطرق العلانية سالفي الذكر، وذلك أثناء وبسبب تأديتهما أعمال وظيفتيهما.

وقال المجني عليه الأول إن المتهمة عضته في ساعد ذراعه الأيمن، ووجّهت إليه الشتائم، وأكدت زميلته المجني عليها الثانية تفاصيل الواقعة التي رواها، وأضافت أن الجانية ركلتها عدّة مرات على بطنها، ودفعتها بقوة تجاه، وذلك أثناء وجودهما على واجب عملهما في حوالي الساعة 3 فجرًا. وكانت المتهمة أنكرت ما نُسب إليها من تهم، وأقرت بأن تسجيل الفيديو حين عرض عليها لم تتذكر الواقعة وما حدث بها، نظرًا لمرضها النفسي الذي يفقدها السيطرة على ذاتها، ويجعلها غير مسؤولة عن تصرفاتها إذا لم تتناول أدويتها، مشيرة إلى تلقيها العلاج بالطب النفسي، ولديها مستندات تثبت حالتها الصحية. ومن خلال محاضر النيابة العامة، فقد أظهر التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه وجود آثار عض وانتفاخ في الذراع الأيمن بما لا يسبب عجزه بالقيام بالأعمال الشخصية لمدة تزيد عن 20 يومًا، كما أثبتت تحريات الشرطة أن المتهمة من أصحاب الأسبقيات في قضايا الاعتداء على سلامة جسم الغير.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الزعاق يوضح طرق العرب قديماً لمعرفة بداية ونهاية المواسم .. فيديو

الرياض

أوضح الدكتور خالد الزعاق خبير الطقس والمناخ ، طرق التي كان يتبعها العرب قديماً لمعرفة بداية ونهاية المواسم .

وقال الزعاق خلال فقرته المُذاعة على قناة «العربية» : ” أهلنا الأوليين كانوا يعرفون دخول وخروج الفصول والمواسم عن طريق مشاهدة النجوم وحركة السحاب ، وملاحظة السلوك الحشري والزراعي” .

وأشار إلى أن هناك طريقة ثالثة أيضاً كانوا يستخدمونها وهي الإحساس عن طريقة النفسية ، موضحاً أن نفسيتنا مرتبطة ارتباط وثيق بتقلبات الأجواء.

واختتم حديثه : أهلنا الأوليين يقولون ” إذا قمت تصلي الفجر ولمست الماء ووجدته بارداً ترا سهيل دخل” ؛ موضحاً مع دخول موسم سهيل يبرد آخر الليل .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/W5bQZ6IcopjK9H-Q.mp4

مقالات مشابهة

  • الزعاق يوضح طرق العرب قديماً لمعرفة بداية ونهاية المواسم .. فيديو
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • مختص يكشف عن الأعراض التي تسبق عجز الرجل في غرفة النوم.. كن حذرا
  • رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها
  • هكذا تطورت نسب المشاركة طيلة يوم الاقتراع.. الفوط مبكرا لكبار السن وفي المساء للشباب
  • 10 سبتمبر.. الحكم في طلب رد هيئة محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها
  • لـ 10 سبتمبر.. تأجيل طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • هاريس جمعت أضعاف الأموال التي جمعها ترامب في شهر.. ما أهمية ذلك؟
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية