الوطن:
2024-07-06@16:58:27 GMT

قبل إطلاقه بأيام.. اعرف سعر ومميزات هاتف آيفون iphone 15

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

قبل إطلاقه بأيام.. اعرف سعر ومميزات هاتف آيفون iphone 15

أعلنت شركة «آبل» الأمريكية، أن الإعلان عن هاتف آيفون iphone 15 سيكون في شهر سبتمبر الجاري، من خلال إقامة فعالية كبيرة ستتضمن أيضًا الكشف عن بعض الإصدارات الحديثة للشركة، وهي AirPods، وساعة Apple Watch الذكية، وفقًا لموقع «bloomberg»، فالفعالية ستكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 10.

00 صباحًا والساعة 8.00 مساءً بتوقيت مكة والقاهرة.

سعر ومميزات هاتف آيفون iphone 15

وقبل أيام من الإعلان عن الإصدار الجديد من سلسلة هواتف آيفون، يمكن توضيح سعر ومميزات هاتف آيفون iphone 15، وفقًا للتسريبات التي ظهرت عنه، ومنها أنه سيأتي متضمنًا شاشة بحجم 6.7 بوصة – 120 هرتز، وذاكرة 128/256/512 جيجابايت – 1 تيرابايت، ومعالج Apple A17 Bionic، ودقة كاميرا 12 – 15 ميجابكسل، ورام 8 جيجا، وبطارية 4852 مللي أمبير – 35 وات، وسرعة إنترنت 1.2G – 4G.

وبحسب ما ذكرت «MacRumors»ـ فإنه من المتوقع أن يأتي هاتف آيفون iphone 15 بلون أزرق غامق مع درجة رمادية، سيكون الظل الأزرق متاحًا في مادة التيتانيوم الجديدة، وسيكون له طلاء مصقول، على عكس الفولاذ المقاوم للصدأ الذي كان لدى إصدارات Apple في الماضي.

وعلى الرغم من إطلاق شركة Apple سابقًا، أجهزة iPhone زرقاء اللون، إلا أنه من المتوقع إطلاقه أغمق وأكثر رمادية ويستخدم كنموذج أولي لاختبار متانة طلاء PVD على مادة التيتانيوم الجديدة.

سعر هاتف آيفون iphone 15

وحول ما يتعلق بالسعر المتوقع لهاتف آيفون iphone 15، فإنه ووفقًا للتسريبات أيضًا فأنه من المتوقع أن يصل سعر هاتف آيفون iphone 15 لنحو 1200 دولار أمريكي، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن السعر سيكون 2100 دولار أمريكي.. ولمعرفة مزيدًا من التفاصيل، اضغط هنـــــــــــا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاتف آيفون 15 آيفون 15 هاتف آيفون هاتف آیفون iphone 15

إقرأ أيضاً:

شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون

ثغرة في نظام ios 9، أعلن فريق من الباحثين عن اكتشافه في أحدث إصدارات أجهزة آيفون، ليحصل فريق البحث على جائزة ضخمة قيمتها مليون دولار، كانت شركة «زيروديوم» قد أعلنت عنها لمن يكتشف ثغرة في نظام التشغيل الجديد.

شركة «زيروديوم» المتخصصة في شراء وبيع الثغرات الأمنية في برامج الكومبيوتر وأنظمة التشغيل، قد أعلنت يوم الاثنين عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، الفائزين بجائزة المليون دولار، والتي قامت برصدها لمن يكتشف ثغرة خطيرة، لكن لم تعلن عن هوية الفائزين.

المسابقة الأولى لم ينجح أحد في اكتشاف أي ثغرات

شركة «زيروديوم» وصفت في تغريدتها عبر «إكس»، أن مدة الجائزة انتهت، وتم تحديد الفريق الفائر، بعد أن أطلقت مسابقة أخرى في أواخر الشهر الماضي، ولكن لم ينجح أحد في اختراق ثغرات تتيح اختراق الأجهزة التي تعمل بنظام ios 9، وفقا لما جاء في موقع «بي سي ماجازين» المتخصص في التكنولوجيا.

نقاط ضعف تعاني منها شركة آبل

الشركة قالت إن نظام ios 9 مثل باقي الأنظمة، يعاني من وجود نقاط ضعف تتيح اختراقه، رغم كل التحسينات الأمنية العديدة التي تحد من الثغرات، ويُعد «شوقي بيكرار» مؤسس الشركة، صاحب تاريخ في بيع الثغرات المكتشفة لمن يدفع ثمنا أعلى وليس للشركات المنتجة لبرنامج الكومبيوتر أو نظام التشغيل.

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • آبل تفتقر للشفافية فيما يتعلق ببيانات Apple Intelligence
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون