تصفيات أمم إفريقيا 2023.. وجه روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر رسالة عاجلة للفريق قبل مباراة إثيوبيا، غدًا الجمعة، ويعد هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ستُقام في كوت ديفوار العام المقبل.

تصفيات أمم إفريقيا 2023.. المدير الفني لمنتخب مصر يوجهه رسالة عاجلة للفريق قبل مباراة إثيوبيا غدامنتخب مصر ضد إثيوبيا

قال المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا: "غدًا آخر مباراة في التأهل لأمم إفريقيا، نسعى أن تكون النهاية الفوز، حققنا نتائج إيجابية جيدة جدًا ونريد أن نستمر على هذا الطريق".

ووجه فيتوريا رسالة لمنتخب مصر قائلًا: "لا بد اننا نبقى فريق قوي بكرة علشان نفرض أسلوبنا ومنسيبش فرصة لإثيوبيا يمسك كورة أو يتفوق علينا".

وأختتم: "الفريق الوحيد اللي قدر يتفوق على مصر في التصفيات كان إثيوبيا، وعاوزين الأمور ترجع للواقع بتاعها وتظهر حقيقة الفرق"، مؤكدًا أن اللاعبين اشتغلت بشكل جيد في المعسكر ومتحمسين للمباراة.

تصفيات أمم إفريقيا 2023.. موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا

تقام مباراة منتخب مصر وإثيوبيا، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، غدًا الجمعة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصفيات أمم إفريقيا 2023.. موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الهلال السعودي في سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة صفقات الأهلي.. ساعات على حسم صفقة المهاجم الأجنبي إسماعيل يوسف يكشف تفاصيل جلسته مع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تصفيات أمم إفريقيا 2023.. حكم مباراة منتخب مصر وإثيوبيامنتخب مصر ضد إثيوبياالحكم الجابوني باتريك مبيامي. تصفيات أمم إفريقيا 2023.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

تُذاع مباراة مصر وإثيويبا، على شبكة beIN Sports، التي تُعد الناقل الحصري لبطولات الأمم الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتبث أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports 6 HD.

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية تردد قناة beIN Sports 6 HD:

قمر سهيل سات: 11585.استقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل التصحيح: 2/3.تصفيات أمم إفريقيا 2023.. معلق مباراة مصر وإثيوبياالمعلق علي محمد عليالمعلق علي محمد علي."لحظة بلحظة" الصفحات الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الأخبار والمعلومات، التي تهم متابعيها، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة، ولذلك يمكن متابعة بوابة الفجر على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المستجدات المختلفة:

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصفيات أمم إفريقيا 2023 منتخب مصر منتخب مصر تصفيات أمم إفريقيا 2023 منتخب مصر روي فيتوريا كأس الأمم الإفريقية 2023 موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا مباراة مصر ضد إثيوبيا مصر ضد إثيوبيا القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا مباراة اثيوبيا أمم أفريقيا 2023 تصفيات أمم أفريقيا امم افريقيا بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم مشاهدة مباراة مصر الآن المدیر الفنی لمنتخب مصر تصفیات أمم إفریقیا 2023 مباراة مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة

يواجه مانشستر يونايتد نظيره توتنهام في قمة من العيار الثقيل، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 تقام المباراة الساعة 19:30بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

beIN Sports HD 1 تعليق حفيظ دراج

Sky Sports Main Event UK
Diema Sport 2 HD
Digi Sport 1 HD Romania
Arena Sport 3 HD Croatia
beIN 4K HDR
Spiler 1 TV
Sky Sports Premier League UK
SuperSport Premier League
Arena Sport 2 HD Premium Serbia
Arena Premium 1 HD BiH

???? "United! United! United!" ????#MUFC || #MUNTOT pic.twitter.com/oKANjKsS6r

— Manchester United (@ManUtd) September 29, 2024

ويدخل الفريقان مباراة الليلة بنفس الرصيد 7 نقاط، ولكن يحتل توتنهام المركز العاشر، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز 11.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال مباراتين خاضهما الأسبوع الماضي، بالتعادل مع كريستال بالاس سلبياً في "البريميير ليغ"، ثم تعادل مع تفينتي أنشخيدة الهولندي 1-1 في الدوري الأوروبي.

لبناء ملعبه الجديد.. #مانشستر_يونايتد يضخ ملياري إسترليني#24Sporthttps://t.co/kWXLiguruF

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 23, 2024

وفي المقابل، يدخل توتنهام المباراة منتشياً بتحقيق الفوز خلال آخر مباراتين على برينتفورد 3-1 في الدوري الإنجليزي، وعلى كاراباغ بطل أذربيجان 3-0 في الدوري الأوروبي. 

وكان توتنهام حقق الفوز في ملعبه على مانشستر يونايتد 2-0، بينما حسم التعادل الإيجابي المواجهة الأخرى في أولد ترافورد 2-2. 

ويعد الثنائي برونو فرنانديز وجيمس ماديسون، الأغلى في المباراة بقيمة 70 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • مؤلف تيتا زوزو لـ "الفجر الفني": رسالة المسلسل أهمية العيلة وطرق التربية بتختلف
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • المدير التنفيذي لمهرجان الجونة يوجه رسالة تضامن للشعب اللبناني
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة