أعربت الفنانة ياسمين جمال عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها على أغنيتها الجديدة "سقفة كبيرة لأبو الأبطال"، التي طرحتها مساء أمس عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مؤكدة على أنها إيجابية للغاية، وأنها تلقت تعليقات كثيرة من قبل الجمهور على السوشيال ميديا يخبرونها فيها بإعجابهم الشديد بالأغنية واللحن وهذا جعلها تشعر بسعادة بالغة.


 

ياسمين جمال تكشف سبب تقديمها لأغنية "سقفة كبيرة لأبو الأبطال"

 

وقالت ياسمين جمال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، أن ما جذبها لتقديم أغنية "سقفة كبيرة لأبو الأبطال"، هو أن كلماتها مبهجة، مُضيفة:" لقيت كلماتها  فيها حب وفرحة، وبقالنا كتير أوي مفرحناش فده شجعني إني أعمل أغنية زي دي، وحبيت لحنها وكلماتها جدًا، وحسيت إني عايزة فعلًا أقولها".

 


وعبرت ياسمين جمال عن سعادتها بتعاونها للمرة الثانية مع الملحن والموزع محمد شفيق 

، بعد تعاونها معه في ألبوم" أحلى واحدة"، حيث وزع لها ذلك الألبوم بالكامل، مُشيرة إلى أنها تشعر براحة كبيرة خلال تعاونها معه، وأن الأغنية استغرق تحضيرها شهرين فقط.

ما سبب ابتعاد ياسمين جمال عن الغناء؟

 

وكشفت ياسمين جمال عن سبب ابتعادها عن الغناء لفترة، موضحة أن الأغاني التي عرض عليها طوال الفترة الماضية كانت جميعها تنتمي للون المهرجانات، وهي لا تفضل ذلك النوع، وأن ما شجعها على العودة للغناء هو الجمهور الذين طالبوها بذلك عبر السوشيال ميديا عقب مشاركتهم بمقطع فيديو لها وهي تقوم فيه بغناء أحد الأغاني.

ما هي تفاصيل أغنية "سقفة كبيرة لأبو الأبطال"؟


أغنية "سقفة كبيرة لأبو الأبطال" من كلمات، وتلحين محمد شفيق، وهى من توزيع شركة Digital Sound، وتنتمي الأغنية للطابع المقسوم، وتدور فكرتها حول فتاة تقع فى حب شاب، يجدد لها حياتها، وثقتها فى نفسها، ويعيد لها الروح، وتشعر بأنه هو الشخص الوحيد المناسب لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغنية سقفة كبيرة لأبو الأبطال ياسمين جمال ياسمين جمال سقفة كبيرة لأبو الأبطال المهرجانات الشعبية

إقرأ أيضاً:

أخفى عيون عروسه بالورد.. مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يعلن خطبته

احتفل فارس حميدة، مطرب مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب»، بخطبته خلال الساعات الماضية، حيث أعلن عن ذلك بمشاركة صورة له عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، ليتلقى التهاني والتبريكات من جمهوره ومحبيه، إذ لا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى بعد قراره اعتزال الغناء قبل عامين والتوجه نحو الابتهالات والتواشيح الدينية.

نجم مهرجان مفيش صاحب يتصاحب يعلن خطوبته

ونشر «حميدة»، بطل مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب»، صورة تجمعه بخطيبته عبر حسابه على إنستجرام، معلقًا عليها بـ «الحمد لله». وسرعان ما انهالت عليه التهاني من جمهوره، حيث كتب أحدهم: «بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير»، وآخر كتب: «اللهم بارك، مبروك يا حبيبي، ربنا يتمملك على خير»، وكتب آخر: «ألف مبروك يا حبيبي، وربنا يتمم على خير وعقبال الفرحة الكبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by فارس حميده - Fares Hemeada (@fares7meda)

كيف ظهرت العروس؟

ظهرت العروس بفستان بنفسجي اللون من الدانتل، و جوانتي فضي اللون، ونقابًا من نفس لون الفستان، وتحمل باقة من الورود بين يديها، بينما ظهر العريس بقميص أبيض اللون وبنطال أسود يجلس بجوارها في احتفالية بسيطة بخطوبتهم.

سبب اعتزال فارس حميدة الغناء 

كان قرار اعتزال فارس حميده للغناء بلا رجعة بحسب تصريحاته لـ«الوطن» حينها، مشيرًا إلى أنه قرر التوجه إلى المدح والإنشاد الديني، ولن يعود إلى الأغاني والمهرجانات مرة أخرى، وكرس وقته لحفظ القرآن الكريم والاهتمام بالتجويد.

أعرب فارس حميده عن سعادته، حامدًا الله على ذلك القرار الصائب معلقًا على ذلك قائلًأ: «اتجهت للمدح والإنشاد الديني، واتمنى أن ربنا يقبل مني توبتي، والحمد لله ربنا هداني بسبب قصة كبيرة بس مش حابب أقول ايه هي دي بيني وبين ربنا».

بداية مشواره في الإنشاد الديني

اعتزل فارس حميدة مطرب مهرجان مفيش صاحب يتصاحب الغناء، واتجه إلى الإنشاد الديني في الـ31 من يوليو لعام 2022، ليبدأ مشواره بأنشودة «العليل»، التي حازت على إعجاب  الكثير من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأعلن فارس حميده اعتزاله عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك» وقناته على الـ«يوتيوب»، بنشر أناشيده الدينية التي كانت بعنوان «العليل»، وكتب معلقًا: «مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل».

من هو فارس حميدة فارس حميده مواليد 2002 من محافظة الإسكندرية بدأت معرفة فارس حميده بالجمهور عام 2015، حينما كان طفلا صغيرًا من خلال مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب». كان أحد أعضاء فريق «شبيك لبيك»، الذين عرفوا أيضا بلقب «ولاد سليم اللبانين» وهم فارس حميدة، وحسن البرنس، وناصرغندي. عُرف مع حسن البرنس، وناصر غندي بلقب «ولاد سليم اللبانين».  جاء مع صديقيه حسن البرنس وناصرغندي من محافظة الإسكندرية إلى القاهرة، ليبدوا طريقهما في مجال الغناء من خلال التعاقد مع شركة «شعبيات».  اعتزال الغناء بأنشودة «العليل»  وهي من كلمات عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب.

مقالات مشابهة

  • «WATCH IT» تتيح 3 أيام هدية للجمهور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • "مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية
  • أخفى عيون عروسه بالورد.. مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يعلن خطبته
  • العمل: 2845 شكوى لعدم دفع الأجور
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • ماذا قال الفنان علي كاكولي عن "زواج الصالونات" والفنانات؟
  • عرض ومناقشة الفيلم المكسيكي "راديكال" بمكتبة مصر الجديدة.. غدًا
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • غدًا.. عرض ومناقشة الفيلم المكسيكي "راديكال "بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • ما هي وحدة إيغوز التي تعرضت لـمقتلة كبيرة على يد حزب الله؟