طالب كاي هافيرتز لاعب وسط ألمانيا منتخب بلاده  بالفوز على اليابان وفرنسا في مباراتين وديتين مقبلتين ليكسب ود الجماهير قبل استضافة بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.
وقال هافيرتز: قضينا فترة طويلة سلبية جدا، وفي العام المقبل نستضيف بطولة أوروبا على أرضنا وهذه تجربة لا تعيشها كثيرا كلاعب لذا نريد البدء في خلق أجواء حماسية داخل البلاد والفوز بمباريات.


وأضاف لاعب أرسنال الجديد: لا نعتبر المباراتين أمام اليابان وفرنسا وديتين، نتعامل معهما بجدية شديدة وسنفعل أي شيء ممكن لإسعاد الجماهير.

وقال هافيرتز : تعرضنا للانتقادات كثيرا في الأشهر الماضية، أحيانا لم نستحق ذلك ، لكن هذا جعلنا أقوى لذا نتطلع للفوز بالمباريات القادمة لتشعر بلادنا بالفخر.
وختم: لم نستمتع بدعم الجماهير في كأس العالم، لم نشعر بالمؤازرة بنسبة 100 في المئة، لكن سنسعى لاستعادة الجماهير وهذا سيتم عبر الانتصارات.

وفازت ألمانيا مرة واحدة في آخر 5 مباريات منذ خروجها الصادم من دور المجموعات بكأس العالم في قطر في ديسمبر الماضي ليصبح المدرب هانز فليك تحت ضغط قبل مواجهة اليابان السبت وفرنسا، وصيفة بطلة العالم يوم الثلاثاء.
وأي تعثر جديد لبطلة العالم أربع مرات وبطلة أوروبا ثلاث مرات والتي خرجت من الدور الأول لكأس العالم في آخر نسختين قد يسفر عن رحيل فليك بعد عامين من تولي القيادة.
وقبل تسعة أشهر من بطولة أوروبا بدأ صبر الجماهير الألمانية ينفد بعد خروج المنتخب مبكرا من آخر ثلاث بطولات كبرى، منها بطولة أوروبا الأخيرة في 2021 حين خسر في دور 16.
ووجهت الجماهير صيحات استهجان ضد لاعبي فليك في المباريات الأخيرة في يونيو حزيران الماضي، بعد خسارة ألمانيا، التي لا تخوض تصفيات بطولة أوروبا، أمام كولومبيا وبولندا وتعادلها مع أوكرانيا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاي هافيرتز بطولة أوروبا

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات الأولى في صباح اليوم، بعد الإعلان عن حملها بمولودها الأول كاشفة عن نوع الجنين وهو «بنت».

سلمى أبو ضيف: مزيج من المشاعر المتضاربة

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن نوع مولودها خلال مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

سلمى أبو ضيف تكتب رسالة إلى ابنتها

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على كتابة رسالة إلى ابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا، أنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

شاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع نخبة متميزة من نجوم الفن أبرزهم، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مروان بابلو يعلن إلغاء جميع حفلاته في أوروبا
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • «يويفا» يفرض على برشلونة عقوبة قاسية بسبب فليك