صدمة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد إذاعة حلقة من برنامج أردني يظهر فيه شاب يحكي قصة حزينة بعد شرط صادم في عقد زواجه من فتاة أحلامه وصفه المتابعين بـ القهر.

ميمي جمال: زواج “التيك أواي” سريع ويسبب الكثير من حالات الطلاق

وفي حلقة من برنامج يذاع من العاصمة الأردنية عمان حكى شاب مأساته حين تقدم لخطبة فتاة أحلامه بعد قصة حب دامت أكثر من عامين.

 

يقول الشاب، اشترط والدها أن تخصص لها سيارة خاصة وأن تسكن هي بالقرب من محل سكن والدتها بالإضافة لتخصيص مبلغ كبير لشراء ملابس لها.

وفي وصفه للمأساة، حكى الشاب أن والده متوفي ويسكن مع أمه كولد وحيد لها، لكن الصدمة كانت عندما اشترط والد العروسة أن والدة العريس لا تعيش معهما في عش الزوجية.

 

قال الشاب “أنا ولد وحيد والدي متوفي، كيف لي أن أعيش دون أمي وتعيش هي وحيدة في منزل بعد كل هذه الأعوام من المعاناة في تربيتي وحيدة”.

واستهجن الضيوف طلب الأب قائلين هذا أب لا يملك قلبا.

 

وحصد المقطع ملايين المشاهدات كما انهالت التعليقات المستغرب شروط الأب مؤكدين أنه لا يجب عليه قبول مثل هذه الشروط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاب زواجه

إقرأ أيضاً:

دولة وحيدة حصلت عليها إفريقيا.. المغرب يستعد لدخول نادي الدول المتوفرة على مروحيات أباتشي الهجومية الأقوى في العالم

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

في خطوة نوعية نحو تعزيز قدراته العسكرية، يستعد المغرب لتسلم أول دفعة من مروحيات "أباتشي AH-64" الهجومية، الأقوى في العالم، خلال المعرض الدولي للطيران والفضاء الذي سيقام بمراكش من 30 أكتوبر إلى 2 نونبر 2024. 

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن المغرب سيتسلم هذه المروحيات ضمن صفقة أبرمت مع شركة بوينغ الأمريكية في يونيو 2020، والتي تشمل 24 مروحية "أباتشي"، ومن المتوقع أن تصل الدفعة الأولى بحلول نهاية شتنبر أو بداية أكتوبر المقبل.

من المقرر تقديم هذه المروحية لأول مرة للجمهور خلال المعرض الدولي للطيران والفضاء "MAS 2024"، حيث ستصبح أول مروحية من هذا النوع تدخل الخدمة في الجيش المغربي. وسيستمر تسليم باقي الدفعات طوال عام 2025 وحتى الربع الثاني من عام 2026.

الطيارون المغاربة الذين سيشغلون هذه المروحيات خضعوا لتدريبات مكثفة وصلت مراحل متقدمة في إطار مناورات الأسد الإفريقي التي تستضيفها المملكة. 

وبهذه الصفقة، سينضم المغرب إلى نادي الدول المتقدمة التي تملك هذا النوع من المروحيات الهجومية، ليصبح ثاني دولة إفريقية تمتلكها بعد مصر.

وستساهم هذه المروحيات في تعزيز القدرات الدفاعية للمغرب، حيث تستطيع مروحية "أباتشي" التحليق بسرعة تزيد عن 300 كلم في الساعة، ومدى قتالي يصل إلى 500 كلم، مما يتيح لها أداء مهام قتالية متعددة وتدمير أهداف مختلفة حتى في الظروف الجوية المعقدة.

يُذكر أن قاعدة خريبكة العسكرية تستعد لاستقبال أسراب مروحيات "أباتشي"، حيث سيتم تسليحها بأنظمة صواريخ حديثة مثل "هيلفاير AGM-114" وصواريخ "جو-جو" من طراز "AIM-92 Stinger"، ما يجعل المغرب في طليعة الدول العربية التي تعتمد على أحدث التقنيات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما
  • حالة وحيدة لإلغاء نموذج «3» للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناء.. سدد فورا
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • خبر صادم لليمنيين المقيمين في لبنان .. وإعلان عاجل من السفارة في بيروت
  • دولة وحيدة حصلت عليها إفريقيا.. المغرب يستعد لدخول نادي الدول المتوفرة على مروحيات أباتشي الهجومية الأقوى في العالم
  • تحذير صادم.. بطاريات المحمول قد تصبح قنابل موقوتة
  • هل يمكن تأجير شقق الإسكان الاجتماعي؟.. حالة وحيدة للتصرف فيها
  • سلمى أبوضيف تلجأ للقانون بسبب حملها.. ما القصة؟
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين