دبي: «الخليج»

استقبل الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، درو هاريس، مفوض الشرطة الأيرلندية والوفد المرافق له، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي.

حضر اللقاء اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد محمد عقيل أهلي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، والعميد محمد حميد، مدير إدارة المكافحة الدولية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعقيد خبير الدكتور جمعة الرحومي، مدير إدارة مكافحة جرائم غسل الأموال في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والرائد سعود عبد العزيز المطوع، رئيس مركز التحليل المالي الجنائي في شرطة دبي، وعدد من الضباط.

ورحب الفريق المري بدرو هاريس، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الدولية، وتبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات الأمنية والشرطية في مختلف مجالات العمل الأمني ومكافحة الجريمة.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون في مجال غسل الأموال والجريمة العابرة للحدود والجرائم الإلكترونية، وتبادل الخبرات في العديد من المجالات.

ومن جانبه، عبّر درو هاريس عن إعجابه بمستوى التطور في مجال العمل الشرطي والأمني بالقيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز وحرفية في العمل.

وفي الختام أهدى عبد الله المري، درو هاريس، درعاً تذكارية بمناسبة الزيارة، وقام هاريس، بزيارة مركز الشرطة الذكي «SPS» في منطقة السيتي ووك.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الإمارات ايرلندا

إقرأ أيضاً:

مدير الموانئ العراقية يصدر توجيهات لإدارة ميناء أم قصر

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أصدر مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق فرحان الفرطوسي، اليوم الاثنين، توجيهات لإدارة ميناء ام قصر.

وقال الفرطوسي في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز": "أجرينا اليوم برفقة قيادة القوات البحرية والمدونة الدولية جولة ميدانية في ميناء أم قصر".

واضاف انه "تم الاطلاع على الاجراءات الامنية المتبعة في شحن وتفريغ البضائع"، موجهاً "بالتأكيد على تشديد الاجراءات تحسبا لاي طارئ".

وتابع "اطلعنا على حركة دخول وخروج الشاحنات إلى ساحات الميناء وحركة نقل البضائع وعدد من المشاريع التطويرية".

الجدير بالذكر أن العراق وعبر الشركة العامة لموانئ العراق  يمتلك (5) موانئ، أحدها تخصصي في المشتقات النفطية، كما أن هناك ميناء آخر قيد الإنشاء (ميناء الفاو الكبير) والذي من المتوقع يكون واحداً من أكبر عشر موانئ في العالم، حيث يشهد نسب إنجاز متقدمة، كما أن حركة البضائع ومناولة الحاويات قد شهدت ارتفاعاً كبيراً خلال الأربع سنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • مدير الموانئ العراقية يصدر توجيهات لإدارة ميناء أم قصر
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • إدارة الجوازات في قطر تصدر إعلان مهم للسودانيين
  • شرطة الكهرباء تضبط 1535 قضية سرقة تيار
  • الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة تضبط 116 قضية
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • السفير التونسي يستقبل النائب عيسى الشريف لبحث التعاون الضريبي وتبادل الخبرات الاقتصادية