كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين في نادي الزمالك، عن تفاصيل الاجتماع الذي عُقد اليوم الخميس، مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، و أحمد فؤاد الوطن المدير المالي.

 

إسماعيل يوسف يكشف تفاصيل الاجتماع مع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك

و قال رئيس قطاعات الناشئين إن الجلسة التي عقدها اليوم مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي في حضور جمال حمزة المدير الفني للقطاع و حازم إمام نائب المدير الفني، جاءت لمناقشة بعض الأمور الخاصة بقطاعات الناشئين.

 

 

و أضاف رئيس قطاعات الناشئين، أنه تم التأكيد خلال الجلسة على تيسير كافة أمور  قطاع الناشئين و القطاعات الأخري وتوفير الامكانيات في حدود المطلوب.

 

وأوضح إسماعيل يوسف أن اللجنة أشادت بنتائج فرق قطاع الناشئين، والجهد المبذول ، مؤكدا أن الهدف دائما هو تجهيز كل فرق الشباب لخدمة الفريق الأول وإعداد ذخيرة من اللاعبين المميزين ليكونوا نواة للفريق الأول في المستقبل.

 

 و كشف رئيس قطاعات الناشئين عن موافقة اللجنة المكلفة بإدارة النادي على استمرار دعم سعد محمد في ظروف مرضه، كما كان يحدث في السابق، منذ بداية أزمته الصحية، بعد تقدمه بطلب للوقوف خلف اللاعب كونه أحد أبناء النادي، وهو الدور الأساسي للنادي للوقوف مع أبنائه في جميع  المواقف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك لجنة الزمالك ناشئين الزمالك اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك اسماعيل يوسف رئیس قطاعات الناشئین إسماعیل یوسف

إقرأ أيضاً:

أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

في ظل الأحداث التي مر بها النادي المصري خلال الفترة الأخيرة والتي كادت أن تعصف بأسس ودعائم الاستقرار الذي تحقق على مدار العامين الماضيين.

فإن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والذي قبل طواعية أن يتحمل المسئولية رغم صعوبتها الجمة، يضع العديد من المحددات لأولويات عمل المجلس خلال الفترة المقبلة حرصًا على الوصول بسفينة النادي  إلى بر الأمان من منطلق عشقه لمدينة الباسلة وناديها الأثير.

أولًا: الاستاد 

يرى المجلس أن أولى أولوياته في الفترة الحالية هي متابعة سير العمل بمشروع ستاد النادي المصري الجديد والتنسيق مع كافة الجهات المعنية من أجل إنهاء العمل بالمشروع في أقرب وقت ممكن حتى يعود الفريق للعب على ملعبه مرة أخرى وينهي حالة الاغتراب التي عانى منها الجميع داخل بورسعيد لما يزيد عن 12 عامًا والتي سببت استنزاف موارد النادي بعشرات الملايين من الجنيهات.

ثانيًا: قطاع الناشئين والبراعم

يدرك مجلس الإدارة حجم التحديات الكبيرة والصعبة بملف قطاعي الناشئين والبراعم، ومن منطلق ذلك يسعى مجلس إدارة النادي لتحقيق ما يلي:

تقليل عدد الفرق المشاركة بدوري الجمهورية.

دمج المراحل السنية المتتالية ليكون عدد الفرق على النحو التالي:

قطاع الناشئين:  4  فرق بحد أقصى للمراحل ما بين عامي 2005، 2011.

قطاع البراعم:  4  فرق بحد أقصى للمراحل ما بين عامي 2012، 2015.

المرحلة التعليمية: 3 فرق.

الاستغناء عن عدد كبير من  اللاعبين المغتربين بقطاع الناشئين مع الابقاء على المتميزين منهم فقط والذين لديهم القدرة على تمثيل الفريق الأول في القريب العاجل.

الاعتماد على اللاعبين الموهوبين من أبناء بورسعيد  مع العمل على استقطاب اللاعبين المتميزين من أندية المحافظة.

تقليص أعداد  عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بقطاعي الناشئين والبراعم.

ثالثًا: الهيكلة الإدارية بالنادي 

يؤكد مجلس إدارة النادي حرصه على إعادة الهيكلة الإدارية لجميع الإدارات بالنادي سواء أكانت فنية، إدارية، مالية وذلك من أجل تسكين العاملين في المكان المناسب لامكاناتهم وقدراتهم بالشكل الذي يضمن تقديمهم لأفضل مردود يسهم في رفعة شأن النادي.

رابعًا: النادي الاجتماعي 

يؤكد مجلس إدارة النادي أنه قد بدأ بالفعل في دراسة إمكانية إسناد إدارة وتشغيل كافة مرافق النادي الاجتماعي وذلك من أجل العمل على تقديم خدمات متميزة للأعضاء.

خامسًا: تنمية موارد النادي 

يؤكد مجلس إدارة النادي أن السعي لإيجاد موارد جديدة للنادي بات أولوية قصوى يجب أن يتكاتف الجميع داخل بورسعيد من أجل تحقيقها، فالنفقات المتزايدة لنادٍ بحجم وقيمة وجماهيرية النادي المصري باتت ضخمة بالشكل الذي يصعب على أحد بعينه توفيرها في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

مقالات مشابهة

  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • تفاصيل إصابة نجم الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»