بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

تعرف على غيابات الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي

وتأكد غياب ثلاثي الفريق، عن مواجهة فريقه ضد اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث يعمل كولر على إيجاد بدائل.

وباتت فرصة خالد عبدالفتاح مدافع الفريق، في الغياب عن المباراة كبيرة بسبب الإصابة في الترقوة وخضوعه لجراحة، حيث سيتم عرضه على الطبيب النمساوي المعالج، إلا أنه بات خارج الحسابات في المباراة المرتقبة.

من ناحية أخرى، بات عمرو السولية لاعب وسط الفريق، خارج حسابات الجهاز الفني، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وحاجاته لما يقرب من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للعودة.

الزمالك يفوز وديًا على السكة الحديد بثلاثية نظيفة قائمة نارية لحسين لبيب في انتخابات الزمالك

كما يغيب محمود متولي مدافع الفريق، الذي تعرض للإصابة بالعضلة الخلفية أيضًا في تدريبات الفريق أثناء معسكره في النمسا، وعدم قدرته على خوض المباراة.

كما ينتظر الجهاز الفني، تقرير مصير كل من كريم فؤاد وأكرم توفيق ثنائي الفريق، من الجاهزية أو استبعادهما، في ظل عودتهم مؤخرًا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن عن اقامة بطولة السوبر الإفريقي، يوم 15 سبتمبر المقبل، بالأراضي السعودية، على أن تقام المباراة في مدينة الطائف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الأهلي مارسيل كولر اتحاد العاصمة عمرو السولية الاهلي واتحاد العاصمة السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، مُقبل على تحدي خاص فيما تبقى من الموسم الجاري.

قال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، المكسب الذي قد يخرج به جوميز من مسابقة الدوري في الموسم الحالي، هو تجهيز اثنان أو ثلاثة لاعبين من الناشئين ومساعدتهم على الدخول في أجواء الفريق الأول، للاستفادة منهم فنيًا في المواسم المُقبلة.

وأضاف يونس، أتمنى أن يستمر جوميز في سياسة الدفع بالناشئين، ولكن لا بد وأن يكون ذلك بشكل منظم وسط اللاعبين الكبار للاستفادة من خبراتهم.

وأتم أيمن يونس تصريحاته موجهًا الشكر لـ عبد الله السعيد لاعب الفريق على ما يقدمه من مجهودات داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا أنه مثال للانضباط والالتزام داخل وخارج الملعب.

مقالات مشابهة

  • خاص| بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري
  • نشرة منتصف اليوم.. ديانج إلى الخلود السعودي وجوميز يضع شرطه أمام الزمالك لضم صفقات جديدة
  • أبرز غيابات الأهلي المتوقعة أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري
  • الوداد يتعاقد مع موكوينا الذي قاد صن داونز للفوز بلقب دوري السوبر الإفريقي
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • الكشف موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • الونش يكشف موقفه من اللحاق بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الونش: أتمنى اللحاق بمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي