موقع 24:
2024-07-31@01:10:56 GMT

الأردن يخسر بسداسية أمام النرويج

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

الأردن يخسر بسداسية أمام النرويج

تلقى منتخب الأردن خسارة قاسية 0-6 على يد مضيفه منتخب النرويج، في المباراة الودية، التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

وحسم المنتخب النرويجي المباراة لمصلحته "عملياً" في الشوط الأول، الذي شهد تسجيله 4 أهداف، حيث افتتح أنطونيو نوسا التسجيل في الدقيقة 11، قبل أن يضيف زميله كريستوفر آغر الهدف الثاني في الدقيقة 23.

تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة النرويج ودياً ???????? pic.twitter.com/5JA9fRmf53

— Jordan FA - الاتحاد الأردني لكرة القدم (@JordanFA) September 7, 2023


وعزز يورغن ستراند لارسن، وفريدريك أندري بيوركان تقدم المنتخب النرويجي، بعدما أحرزا الهدفين الثالث والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقتين 32 و41 على الترتيب.
وواصل منتخب النرويج هيمنته على مجريات اللقاء، خلال الشوط الثاني، بعدما أضاف براد فاين وهوغو فيتلسين الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 80 و90 على الترتيب.
وتأتي تلك المواجهة الودية في إطار تحضيرات منتخب الأردن للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في قطر مطلع العام المقبل.
ويلعب المنتخب الأردني في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في المسابقة القارية، برفقة منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين، حيث يفتتح مشواره في البطولة بمواجهة ماليزيا في 15 يناير (كانون الثاني) القادم، قبل أن يواجه كوريا الجنوبية بعدها بخمسة أيام، فيما يختتم لقاءاته بالدور الأول بملاقاة منتخب البحرين في 25 من الشهر ذاته في مواجهة عربية خالصة.
في المقابل، يستعد منتخب النرويج لمواصلة مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، المقررة في ألمانيا صيف العام المقبل.
ويحتل المنتخب النرويجي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعد خوضه الجولات الأربع الأولى، متأخراً بفارق 8 نقاط كاملة خلف منتخب إسكتلندا (المتصدر)، فيما يتواجد منتخب جورجيا المركز الثاني بأربع نقاط بعد خوضه 3 لقاءات فقط.
ويتقدم منتخب النرويج بفارق نقطة وحيدة أمام منتخب إسبانيا، صاحب المركز الرابع، الذي خاض مباراتين فقط، بينما يتذيل منتخب قبرص الترتيب بلا نقاط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب الأردن منتخب النرويج النرويج

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية يخسر أمام إيطاليا

خسر منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية سيدات، اليوم الثلاثاء أمام منتخب إيطاليا بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، وتستمر حتى يوم 11 أغسطس المقبل.

ويضم منتخب الكرة الطائرة الشاطئية كل من دعاء الغباشى ومروة مجدي والإيطالي نيكول أنجيلو المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية وشوكت صابر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وكان المنتخب الوطني  قد خسر في الجولة الأولى أمام منتخب البرازيل بنتيجة (0-2)، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام منتخب إيطاليا بنفس النتيجة.

ويتواجد المنتخب المصري للطائرة الشاطئية بجوار كل من منتخبات: "البرازيل وإيطاليا وإسبانيا"، وتشهد منافسات الكرة الطائرة الشاطئية في أولمبياد 2024، مشاركة 24 منتخبا تم تقسيمها إلى 6 مجموعات، ويتأهل للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أحسن الثوالث "4 من أصل 6 مجموعات".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تعرف على منافس منتخب مصر بدور الثمانية في أوليمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية يخسر أمام إيطاليا
  • اليوم.. هل يثأر المنتخب الأولمبي من الإسبان ونواجه منتخب الاحتلال؟
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب الطائرة يخسر من إيطاليا
  • منتخب الشباب يخسر من السعودية في افتتاح البطولة الخليجية
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر أمام إيطاليا في أولمبياد باريس 2024
  • طائرة منتخب مصر يخسر أمام إيطاليا بنتيجة 3-0 في الأولمبياد
  • أولمبياد باريس 2024 .. النرويج تهزم فرنسا وتربك حسابات الفراعنة
  • منتخب مصر الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس
  • منتخب الشباب ينهي معسكره بالتعادل أمام نادي بوشر