غزة - صفا

أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن تعميم التطبيع العربي – الإسرائيلي، ودمج "إسرائيل" في المنظومة الإقليمية والعربية، يشكل خطراً واضحاً على القضية الوطنية لشعبنا.

وقالت الجبهة في بيانٍ لها الخميس إن ذلك يهدد بتصفية حقوق شعبنا الوطنية المشروعة، غير القابلة للتصرف، واستبدالها بحلول جزئية ترقيعية، لا تتجاوز نظام الحكم الإداري الذاتي، مع عمليات تجميل محدودة، الهدف منها التضليل حول حقيقة ما يتم التخطيط له، وتنفيذه، بموافقة من قبل القيادة السياسية للسلطة الفلسطينية.

وكانت الجبهة الديمقراطية تعقب على الأنباء الواردة من الرياض، حول المباحثات التي أجراها وفد القيادة السياسية للسلطة، مع الجانبين الأميركي والسعودي، وطبيعة المطالب التي تقدم بها، مقابل الموافقة الفلسطينية الرسمية على التطبيع العربي – الإسرائيلي، ودمج الاحتلال في المنظومة العربية والإقليمية.

وقالت الجبهة الديمقراطية: إن أخطر ما يتم بحثه هو الثمن الفلسطيني الواجب دفعه، مقابل ما يسمى بالتسهيلات الإسرائيلية والأميركية والمساعدات المالية من الرياض، خاصة الدعوة المفضوحة إلى قمع المقاومة الشاملة لشعبنا بكل مظاهرها، بذريعة فرض الهدوء في الضفة، وتمديد العمل بالمرحلة الانتقالية لـ«اتفاق أوسلو».

ودعت الجبهة الديمقراطية إلى إعلاء صوت المعارضة الوطنية لمسار إشراك القيادة السياسية في مخطط التطبيع العربي – الإسرائيلي، ودمج "إسرائيل" في المنظومة العربية والإقليمية، والموافقة على تمديد العمل بالمرحلة الانتقالية لـ«اتفاق أوسلو»، مقابل تسهيلات بديلاً للحقوق الوطنية المشروعة، وتقرير المصير،

كما أكدت الجبهة الديمقراطية على ضرورة تفعيل القيادة الوطنية الموحدة، للمقاومة الشعبية الشاملة، وتعزيز الوحدة الميدانية لشعبنا، وتطوير قدراته على مقاومة الاحتلال ومشروع الضم الزاحف، والتصدي للمشاريع الهادفة إلى تصفية قضيته وحقوقه الوطنية.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الديمقراطية التطبيع الرياض السعودية الجبهة الدیمقراطیة

إقرأ أيضاً:

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في البنوك .. لحظة بلحظة

مقالات مشابهة أكبر مزرعة رياح بحرية في العالم تتلقى صدمة.. ما القصة؟

‏25 ثانية مضت

Xiaomi تطلق سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم في السعودية

‏15 دقيقة مضت

باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع

‏45 دقيقة مضت

ترقية Gemini Advanced إلى الإصدار الجديد 1.5 Pro-002

‏48 دقيقة مضت

ألمانيا توقع اتفاقًا لشراء الهيدروجين الأخضر من مصر

‏ساعة واحدة مضت

شروط تسجيلات الحج 2025 بالجزائر عبر رابط “www.interieur.gov.dz” .. ووزارة الداخلية توضح طريقة التسجيل

‏ساعتين مضت

سجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في البنوك السودانية اليوم الخميس 3 أكتوبر ارتفاعًا ملحوظًا، حيث بلغ سعر شراء الريال السعودي الواحد حوالي 564 جنيهًا سودانيًا، فيما من المعروف تأثر أسعار الصرف بشكل كبير بتذبذبات سعر الدولار الأمريكي، الذي يشهد تقلبات كبيرة في الفترة الأخيرة، وهنا نتعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني وأيضا سعر الريال مقابل الجنيه السوداني.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني

نظراً لتأثر أسعار الصرف بالعديد من العوامل الاقتصادية والسياسية، من المتوقع استمرار التقلبات في أسعار الصرف خلال الفترة المقبلة، واليوم سجل الريال مبلغ 564 جنيه سوداني في بنك الخرطوم.

وقد سجلت أسعار صرف الريال مقابل الجنيه السوداني في البنوك السودانية تفاوتًا كبيرًا، حيث تراوحت بين 157.6 جنيه سوداني في البنك السوداني السعودي و564 جنيه سوداني في بنك الخرطوم، هذا التفاوت الكبير يعكس وجود فرص للعملاء للحصول على أفضل سعر للصرف من خلال المقارنة بين العروض المختلفة كالتالي:


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • «التضامن»: المجتمع المدني شهد نقلة نوعية في ظل دعم واسع من القيادة السياسية
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في البنوك .. لحظة بلحظة
  • مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • الجبهة الدبلوماسية: غرس الهوية الوطنية في نفوس الشباب ركيزة لبناء المستقبل
  • طارق العوضي: لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية خطوة تاريخية نحو التعاون والشراكة الوطنية
  • بيان مهم من الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • شريف وديع: اهتمام القيادة السياسية بالتعليم يدعم البحث العلمي
  • "الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية" يؤكد اهتمام القيادة السياسية بدعم البحث العلمي