أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن رياضة القدرة في مملكة البحرين تشق طريقها بثبات بوجود جيل واعد من الناشئة والشباب لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات.

جاء ذلك لدى استقبال سموه الفريق الملكي للقدرة العائد من فرنسا بعد فوزه بالمركز الأول ببطولة العالم للناشئين والشباب للقدرة على مستوى الفرق والتي أقيمت بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم لمسافة 120 كم.


وهنأ سموه خلال اللقاء أعضاء الفريق والطاقم الإداري والفني بالإنجاز العالمي، مشيداً سموه بالنتائج المشرفة والأداء المتميز الذي قدمه الفرسان في بطولة العالم للناشئين والشباب، منوها بالجهود التي يبذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة.



وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد قائلاً، « يقف وراء كل إنجاز رياضي دعم لا محدود من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله، فقيادتنا الحكيمة تؤمن بقدرات وإمكانات أبنائها وعزيمتهم الصلبة ولا أدل من ذلك على نجاح ابطالنا في الفوز ببطولة العالم للناشئين والشباب ليرفعوا علم البلاد عاليا ويعودوا بإنجاز متميز يمثل لنا مبعثا للفخر والاعتزاز».
وتمنى سموه للمنتخب التوفيق في البطولات القادمة وأن يواصل الفرسان رفع اسم مملكة البحرين عاليا في مختلف المنافسات الإقليمية والقارية والعالمية.



المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة بن حمد

إقرأ أيضاً:

رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو


كتب- نشأت علي:
قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن ثورة يونيو من أعظم الثورات وساهمت في تحقيق طفرة كبيرة للشباب المصري، وذلك بعد سنوات وعقود طويلة عانى فيها الشباب من الإقصاء والتهميش والحرمان من أبسط حقوقهم الاجتماعية والسياسية.

وهنأ رئيس لجنة الشباب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30يونيو، مؤكدًا أن تلك الثورة كانت علامة فارقة للشباب المصري حيث أفسحت المجال لهم للحصول على حقوقهم وفرصهم في المشاركة في الحياة العامة، والحياة السياسية والاجتماعي.

وأوضح، أن الفترة الحالية بمثابة العصر الذهبي للشباب المصري، لاسيما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، حققت الدولة إنجازات ملموسة وواضحة للشباب، وهو ما تجسد في تقليد الكوادر الشبابية العديد من المناصب القيادية والتنفيذية، ووصول تلك الفئات لتكون في مراكز صنع القرار، وأن يكون لهم دور محوري في المشاركة في العديد من الأحداث.

وأشار إلى أنه للمرة الأولي نرى اهتمام الدولة، بقضية تمكين الشباب وإعداد جيل جديد من القيادات الشابة، وهو ما تم من خلال إعداد البرنامج الرئاسي لتأهيل وتمكين الشباب، عبر مجموعة من الدورات ومؤتمرات الشباب الدورية التي توجهت بمنتدى شباب العالم وهو ما انعكس على وجود تمثيل كبير للشباب في المجالس النيابية والمراكز القيادية الحكومية.

وأوضح رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، أن دولة 30 يونيو، أصبحت دولة حديثة ومدنية وعصرية تأخذ بالعلم وتمكين الشباب والاستفادة من قدراتهم، حيث هناك كم كبير من المشروعات القومية يشرف عليها الشباب.

مقالات مشابهة

  • رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو
  • زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة على تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • رئيس «زراعة النواب»: ثورة 30 يونيو شاهدة على انطلاق مسيرة الإنجازات 
  • رئيس زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة علي تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • النائب عادل ناصر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • محمد الشرقي: تطوير متطلبات التعليم ومؤسساته
  • محمد بن حمد يشهد تخريج مدارس التكنولوجيا
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 85 طالبًا من مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • السيد ذي يزن يُطلق شارة البدء لتنفيذ "الانضباط العسكري" في ظفار