بوابة الوفد:
2024-07-06@05:06:03 GMT

القميص الأبيض يكشف عن نحافة هبة عبدالعزيز

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة هبة عبدالعزيز متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.
وبدت هبة عبدالعزيز بإطلالة شبابية، حيث ارتدت قميص أبيض قصير كشف عن خصرها ونسقت عليه بنطال جينز ينتمى لقصة الهاي ويست اتسم بفتحتين من الجانبين وزين بقلب مرصع بالكريستال اللامع.
واختارت ترك خصلات شعرها الطويل الذهبي منسدلة وراء ظهرها بشكل مموج ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه .


هبة عبد العزيز ممثلة مصرية وعارضة أزياء ومكياج شابة، قدمتها نبيلة عبيد عام 2009 في مسلسل البوابة الثانية، ثم شاركت في مسلسلات نونة المأذونة عام 2011 ولعبة الشيطان عام 2013 والصياد والجزء الأول من سرايا عابدين عام 2014، وفي 2015 في مسلسلات الكبير أوي، الجزء الخامس، والكابوس، ومن الجاني. وفي مجال السينما، شاركت في فيلمي الثلاثة يشتغلونها عام 2010 ولمح البصر. وشاركت في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل هبة رجل الغرابكما شاركت في فيلم عمر الأزرق عام 2017.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد شارکت فی

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟

أثارت الفنانة نادين الراسي جدلا كبيرا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعد نشرها فيديو قامت فيه بإنقاذ طفل من العنف الأسري.

View this post on Instagram

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)


 

وظهرت نادين الراسي، في مقطع الفيديو، تسجل خلسة لأم تقوم بتعنيف ابنها وضربه ضرب مبرح، وتسللت نادين بكاميرا هاتفها من نافذة منزل هذه السيدة لتوثق تلك اللحظة. 

وخلال قيام السيدة بتعذيب ابنها بالضرب المبرح، فاجأتها نادين الراسي، قائلة لها: «عم تخنقيه يا حيوانه»، لتقوم السيدة بالتساؤل حول هوية من بالخارج فتجيبها الفنانة اللبنانية: «أنا نادين الراسي». 

وقامت نادين الراسي، بالدخول إلى المنزل، وأعطت هاتفها إلى مساعدتها لاستكمال التصوير وتوثيق اللحظة، وصبت نادين، غضبها تجاه السيدة وانفعلت عليها، وقالت لها: «أنا محرومة من الأطفال تقومي انت تعذبي طفلك، فين أبوه أنا أخده لو مش عاوزينه».

نادين الراسي وبداية حياتها الفنية

 

 

كانت بدايتها في عروض الأزياء كما ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان كرت السبحة. كما شاركت في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون، حازت على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة ال بي سي. وفازت بالمركز الأول بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة أما الجائزة المالية فقد قدمتها لصليب الأحمر اللبناني. كما شاركت ببرنامج الألعاب سبلاش وحازت على المركز الأول بجائزة قيمتها خمسين ألف دولار لصالح الصليب الأحمر اللبناني

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • تانيا قسيس تطرح أغنية «حكايتك فيا» باللهجة المصرية| فيديو
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • البيت الأبيض يكشف ما دار بين بايدن ونتنياهو في اتصال هاتفي الخميس
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها