الثورة نت:
2024-07-01@23:45:12 GMT

إنهاء قضية قتل بين ال الأدور وآل سعوان في عنس بذمار

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

إنهاء قضية قتل بين ال الأدور وآل سعوان في عنس بذمار

الثورة نت../

نجحت جهود قبلية في إنهاء قضية قتل بين آل الأدور وآل سعوان في منطقة زبيد بمديرية عنس بمحافظة ذمار.

وخلال لقاء قبلي بمدينة ذمار تقدّمه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومدير مديرية ميفعة عنس عبدالله الجراشي ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، أعلن أولياء دم المجني عليه، محمد عبد الغني الأدور العفو عن الجاني سلطان صالح سعوان، لوجه الله تعالى وتشريفاً للحاضرين، وتلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في إصلاح ذات البين.

وأشاد المحافظ البخيتي، بموقف آل الأدور في التسامح والعفو إرضاء لله تعالى، وجهود الوساطة القبلية وكل من ساهم في إنهاء القضية.

واعتبر هذه المواقف التي تتزامن مع ذكرى المولد النبوي تعكس أصالة القبائل اليمنية وارتباطها بالنبي الكريم في تسامحه وعفوه.

وأشار محافظ ذمار إلى أهمية تعزيز ثقافة التآخي والتسامح وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان الذي يعمل على إثارة الفتنة بين أبناء الأمة، خاصة بين اليمنيين.

وأكد أهمية استمرار جهود حل القضايا المجتمعية في كافة مديريات المحافظة .. حاثاً على تعاون الجميع في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون ../
شهدت مدينة ذمار اليوم أربع وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة للعمليات العسكرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وصدرت عن الوقفات التي أقيمت بمربع الإمام الحسن بالقطاع الغربي، ومربع الشمسية والجراجيش بالقطاع الأوسط ومربع عزان والتحسين بالقطاع الجنوبي، ومربع روما في القطاع الجنوبي، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات نددت بالمواقف المتخاذلة إزاء ما يعانيه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية ومجازر بشعة، في الوقت الذي تقوم بعض الدول العربية والإسلامية بدعم وإسناد الكيان الصهيوني.

وجددت التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة حتى يتحقق النصر.

وعبرت البيانات عن اعتزاز أبناء مدينة ذمار بالإنجازات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية .. مثمنة العمليات العسكرية النوعية للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها أثرها الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وباركت التنسيق والعمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، التي تعبر عن آمال وتطلعات شعوب الأمة العربية والإسلامية في توحيد المواقف والأنشطة والعمليات العسكرية لمواجهة أعداء الأمة.

ودعت البيانات شعوب الأمة الإسلامية إلى تبني المواقف والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني وتبني الحملات الإعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه والمقاطعة الاقتصادية الحقيقية للبضائع ومنتجات الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • يمني يفوز بجائزة عالمية لتميزه في زراعة البطاطس
  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية في مديرية عنس بذمار
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية عنس بذمار
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية في عنس بذمار
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • من ذمار إلى تعز.. مركبات الحوثي تدهس اليمنيين