كتب- محمد عبيد:
اضطرت طائرة تابعة لشركة "إيركايرو" للعودة الي مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد إقلاعها بدقائق بسبب عطل في أجهزة التكييف مما أدى إلى إصابة عدد من المسافرين بحالات اختناق وقرر بعضهم إلغاء السفر.

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي، إن برج المراقبة تلقى إخطارًا من قائد رحلة شركة "إيركايرو" التابعة لوزارة الطيران المدني والمتجهة الي شرم الشيخ يطلب فيه العودة إلى المطار بسبب تعطل أجهزة التكييف.

واضافت المصادر، أنه تم السماح للطائرة بالعودة إلى مطار القاهرة والهبوط، وتم إخطار إدارة الحجر الصحي بالمطار لتجهيز سيارات الإسعاف تنتظر بموقع هبوط الطائرة لإسعاف الركاب.

وأشارت المصادر، إلى أنه فور هبوط الطائرة تم إنزال الركاب، وإسعاف 7 منهم أصيبوا بحالات اختناق داخل سيارات الإسعاف ، ولم يتم نقل أي حالة إلى المستشفيات، وعادت الطائرة للإقلاع مجددًا بعد التعامل مع المصابين.

وأوضحت المصادر، أن المصابين الذين تم التعامل معهم معهم وعلاجهم هم: (ولاء.س - يوسف .م. - سميرة. م -بالاضاقة إلى راكبتين اجنبيتين).

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة حالات اختناق مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

بعد تهديد إسرائيل..لبنان يرفض هبوط طائرة إيرانية في بيروت

حذر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أمس الجمعة، من سماح السلطات اللبنانية بهبوط طائرات إيرانية، قال إنها تنقل أسلحة إلى مطار بيروت الدولي.

وقال أردعي عبر إكس الجمعة: "لن نسمح نقل وسائل قتالية إلى منظمة حزب الله الارهابية بأي طريقة. نحن نعلم عن عمليات نقل أسلحة إيرانية إلى حزب الله ونقوم بإحباطها"، وأضاف "طائرات سلاح الجو تقوم بطلعات جوية في منطقة مطار بيروت الدولي".

#عاجل ‼️ لن نسمح نقل وسائل قتالية إلى منظمة حزب الله الارهابية بأي طريقة. نحن نعلم عن عمليات نقل أسلحة إيرانية إلى #حزب_الله ونقوم بإحباطها. طائرات سلاح الجو تقوم بطلعات جوية في منطقة #مطار_بيروت الدولي. حتى الان الدولة اللبنانية بخلاف الدولة السورية تصرفت بمسؤولية ولم تسمح نقل…

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 27, 2024

 وبعد التحديز الصريح، قال وزير الاشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية، اليوم السبت إنه أوعز إلى مطار بيروت الدولي بمطالبة طائرة إيرانية بتجنب الهبوط في المطار، أو دخول الأجواء اللبنانية، "بعدما دخل الجيش الإسرائيلي على موجة برج مراقبة المطار" وفق ما نقل موقع صوت بيروت إنترناشيونال اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • صحة الشرقية: انتشار فرق التقصي بعد إصابة 9 بحالات قيء بعزبة العروس
  • وزارة الأشغال اللبنانية: جيش الاحتلال يحذر من هبوط طائرة إيرانية مدنية
  • جيش الاحتلال يخترق موجة اتصال برج مراقبة مطار بيروت ويحذر من هبوط طائرة إيرانية
  • وزارة الأشغال اللبنانية: جيش الاحتلال دخل على موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذر من هبوط طائرة إيرانية مدنية
  • بعد تهديد إسرائيل..لبنان يرفض هبوط طائرة إيرانية في بيروت
  • هبوط طائرة مجهولة في مطار بيروت وإسرائيل تحذر
  • هبوط طائرة مجهولة في مطار بيروت
  • ???? هبوط طائرة مجهولة في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أيام
  • هبوط اضطراري لطائرة مغربية في برشلونة بسبب حالة طارئة
  • روسيا.. ابتكار طائرة مسيرة لنقل الذخيرة وإجلاء الجرحى