تعز(عدن الغد)خاص:

تفقد أعضاء المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز في زيارة لهم اليوم الخميس معهد احتراف للتدريب والتأهيل لأسر الشهداء والجرحى والأسرى  وكان في استقبالهم قيادة المعهد ممثلة أ/حياة الذبحاني أ/عبدالمجيد الزراعي ،

وقد طاف الأخوة الزوار في أقسام المعهد المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن الخدمات التدريبة واللوجستية التي يقدمها المعهد بافضل جودة موجودة في الأسواق .

وتضمنت الزيارة تفقد أقسام الخياطة بكل أنواعها وقسم الديكور وقسم الحاسوب والجرافيكس والرخصة الدولية بالاضافة الى قسم التصوير الفوتوغرافي وقسم المعجنات والحلويات وقسم العطور والبخور وقسم الكهرباء .

وعبر أعضاء المجلس عن إعجابهم الشديد بالامكانيات الكبيرة التي يمتلكها المعهد  والتي تضاهي المعاهد الدولية للتدريب وتعجز الدولة عن اقامته.

وخلال الزيارة أشار الاخوة الاعضاء الى أن إصرار وعزيمة قائد المقاومة ورئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بالجمهورية الشيخ /حمود سعيد المخلافي  حول هذا الحلم إلى حقيقة وساعد الأسر على الاكتفاء الذاتي ومنحهم الخبرات والشهائد الرسمية المعتمدة والذي يتميز - ايضا - بتقديم خدمات السكن والتغذية للمتدربين القادمين من الارياف .

وأضاف الزوار : " ان المعهد هو الملاذ الأول والأخير لأسر الشهداء والجرحى الذين هم أعظم الناس والذين قدموا الغالي والرخيص من أجل العقيدة ثم الوطن ".  

وفي ختام الزيارة عقد اجتماع لترتيب تنظيم حفل تكريم 1300 خريج وخريجة من طلبة المعهد والذي سيقام متزامنا مع احتفالات العيد 61 لثورة ال26 من سبتمبر المجيد في ملعب الشهداء في 23 من  سبتمبر الجاري.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة

يمانيون/ صنعاء بارك مجلس الشورى عملية الوعد ” الصادق 2 ” للجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي دكت أهدافا عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة بصليات من صواريخ الفرط صوتية البالستية.

واعتبر المجلس في بيان له اليوم، العملية تأتي في إطار الحق المشروع للجمهورية الإيرانية ومصداقا للوعد في الرد على جرائم الكيان الصهيوني الوحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد البيان أن العملية بكل ما تحمله من رسائل للعدو ومن ورائه أمريكا تؤكد أن العربدة الصهيونية في فلسطين ولبنان لن يتم السكوت عنها وأن جريمتي اغتيال الشهيدين إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله لم لن تمضي دون رد وحساب.

واستهجن المجلس موقف الاتحاد الأوروبي حيال الرد الإيراني وتناسيه في ذات الوقت أن عدد من دوله ساهمت في تزويد الكيان الصهيوني بالأسلحة ، وظل ولا زال صامتا لما يقارب العام وغزة تتعرض للقصف الوحشي والإبادة الجماعة بنيران جيش الاحتلال.

وأشاد البيان بعملية الإسناد النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرات صماد 4 و يافا في عمق الأراضي المحتلة، و بالعملية الفدائية التي نفذت بسلاح الكلاشنكوف في قلب يافا وأدت إلى مقتل وجرح عدد من الصهاينة.

ولفت بيان المجلس إلى أن تلك العمليات والتي توجت بعملية الوعد الصادق2 قد جسدت وحدة الساحات ومثلت ضربة قوية للكيان الصهيوني بددت طموحاته بأن ارهابه وطغيانه بحق شعوب المنطقة سيستمر دون ردع.

وجدد مجلس الشورى التأكيد على التزام اليمن بعهد القائد الوفي والجيش الأبي والشعب الحر في مواصلة عمليات الاسناد والدعم للشعبين الفلسطيني واللبناني ومواجهة الكيان الصهيوني في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى يأذن الله بالنصر المبين.

مقالات مشابهة

  • معهد التخطيط القومي يحتفل بتخرج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني
  • معهد التخطيط يحتفل بتخرج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني
  • "الزراعة" تستعرض أنشطة معهد وقاية النباتات عن شهر سبتمبر
  • قنابل بدل الهدايا.. معهد الأيتام بغزة لم يسلم من العدوان الإسرائيلي (صور)
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة
  • وفد سعودي يزور صندوق مكافحة الإدمان للاطلاع على تجربته
  • وزير الصحة يوقع اتفاقية مع معهد «جوستاف روسي» لتعزيز مكافحة الأورام في مصر
  • اليوم .. ٢٢ فرقة للفنون الشعبية تبهر شوارع الإسماعيلية
  • «مصر الأزهر».. معهد شبراملس بالغربية يتألق في الأسبوع الثاني للدراسة
  • رئيس معهد الليزر في حوار لـ "الفجر": المعهد بوابة مصر نحو تقنيات المستقبل وخدمة المجتمع عبر الاستدامة والابتكار